Shadow Shadow
كـل الأخبار

وفاة الفنان العراقي قاسم الملاك.. آخر الأخبار المُزيفة

2023.01.02 - 22:12
App store icon Play store icon Play store icon
وفاة الفنان العراقي قاسم الملاك.. آخر الأخبار المُزيفة

بغداد - ناس  

نشرت "التقنية من أجل السلام"، الاثنين، توضيحاً حول الأنباء التي تحدثت عن وفاة الفنان العراقي قاسم الملاك.  

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

  

وقالت التقنية في توضيح تابعه "ناس" (2 كانون الثاني 2023)، انه "تداولت صفحات وحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبرا يتضمنُ وفاة الفنان العراقي قاسم الملاك".

 

وأكدت أن "الخبر المتداول مزيف، وما يزال الفنان العراقي (قاسم الملاك) حيا يرزق، وللتأكد أكثر قمنا مراجعة حسابات ابناء وأحفاد الممثل عبر مواقع التواصل والتي تخلو من هذا الموضوع".

 

وأضافت، "بدوره نفى (زيد الملاك) حفيد الممثل القدير الأنباء المتداولة بشأن وفاة جده مؤكدا ان الخبر كاذب وذلك عبر نشره قصة (story) في حسابه الرسمي على الانستغرام".

 

وتابعت، "علما ان هذا الإشاعة تتداولها الصفحات بين فترة وأخرى دون الاستناد على مصدر في نقلها وتم تكذيبها مرارا وتكرارا في موقعنا الإلكتروني وحساباتنا في مواقع التواصل".

 

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏العراق بقلبي 19h محزن تلقينا قاسم الدراجي الملقب والمعروف باسم قاسم الملاك (( وذالك تعرضة صدرية وهبوط الضغط والدورة الدموية برحمة نحبك كثيرآ ورحيلك خسارة كبيرة يصبرنة على فراقك علي ترحمو ادخل البهجة والبسمة بيت لكل عراقي إنتبه HAIDER خبر مزيف NEWS Fake 18K Us with ends It shares 179 comments 22K https://www.tAp.co‏'‏‏