Shadow Shadow
تواصل

سعدون الساعدي يوضح بعد الجدل الذي أحدثه بتواجده داخل مدرسة ابتدائية (فيديو)

2022.10.18 - 17:11
App store icon Play store icon Play store icon
سعدون الساعدي يوضح بعد الجدل الذي أحدثه بتواجده داخل مدرسة ابتدائية (فيديو)

بغداد - ناس 

أوضح المطرب الشعبي سعدون الساعدي، الثلاثاء، سبب ذهابه إلى مدرسة "زهرة المدائن" ضمن مديرية تربية الرصافة الثالثة في العاصمة بغداد. 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال الساعدي في توضيح نشره عبره صفحته الشخصية وتابعه "ناس"، (18 تشرين الأول 2022): إنه اصطحب ابنة اخيه الصغيرة إلى المدرسة وعندما شاهدها الأطفال عبروا عن فرحتهم به ليشاركهم الفرحة في باحة المدرسة. 

 

 

ووجه وزير التربية علي حميد الدليمي، الثلاثاء، بتشكيل لجنة تحقيقة "عاجلة" للوقوف على مجريات الحادث الذي حصل داخل مدرسة (زهرة المدائن) التابعة لمديرية تربية الرصافة الثالثة.  

وقال الوزير، وفقاً لبيان صادر عن الوزارة تلقى "ناس" نسخة منه، (18 تشرين الاول 2022)، إن "الحرم المدرسي؛ حرم مقدس، وإننا ملزمون في الحفاظ عليه،  وسنبقى حريصين لمنع أي مظاهر دخيلة على مجتمعاتنا تسيء الى سمعة المؤسسة التربوية والتعليمية".  

  

ووجه الدليمي في ضوء ما جرى وفق البيان، بـ "تشكيل لجنة تحقيقة عاجلة تتولى مهمة إنجاز مجريات التحقيق، على أن تقدم اللجنة آنفة الذكر نتائج التحقيق خلال يومين (فقط) من تشكيلها".  

  

وأكد وزير التربية، أنه "سيبقى المدافع الاول عن المدرسة وحرمها المقدس لِما لهذه المؤسسة من رسالة تربوية سماوية تحافظ على بناء الأجيال وتطور الأوطان".  

  

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً، يبين تواجد المطرب الشعبي سعدون الساعدي في مدرسة زهرة المدائن للبنات في العاصمة بغداد، وسط تفاعل من قبل إدارة المدرسة والطلبة.