Shadow Shadow
كـل الأخبار

لقاء مع مسؤولي الإقليم

مكتب الكاظمي يعلن جدول أعمال رئيس الوزراء خلال زيارة أربيل

2022.10.03 - 09:16
App store icon Play store icon Play store icon
مكتب الكاظمي يعلن جدول أعمال رئيس الوزراء خلال زيارة أربيل

بغداد - ناس

أعلن مكتب رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الإثنين، جدول أعمال الأخير خلال زيارته إلى أربيل.

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وبحسب بيان للمكتب الاعلامي للكاظمي، تلقى "ناس" نسخة منه (3 تشرين الأول 2022)، فقد "وصل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، صباح اليوم الإثنين، إلى مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق، لإجراء سلسلةٍ من اللقاءات مع المسؤولين في الإقليم، والمشاركة في حفل الاستذكار والاحتفاء بالنضال من أجل الحرية والديمقراطية، والذكرى السنوية الخامسة لرحيل الرئيس جلال طالباني، حيث سيلقي كلمةً يتطرق فيها إلى مستجدات المشهد السياسي".

 

وأضاف، "كان في استقبال رئيس الوزراء الاتحادي لدى وصوله إلى مطار أربيل، رئيس وزراء إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني".

 

وسيلتقي الكاظمي وفق البيان، "كُلّاً من رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني، ورئيس الإقليم نيجيرفان بارزاني، ورئيس وزراء الإقليم مسرور بارزاني، حيث سيتباحث في العلاقة ما بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان العراق، وأهمية تعزيز التفاهمات المبنية على الحوار البناء".

 

 

وفي وقت سابق، أعلنت حكومة إقليم كردستان، إجراء استعدادت لاستقبال رئيس وزراء الحكومة الاتحادية مصطفى الكاظمي، الذي من المقرر أن يزور أربيل اليوم.  

  

وذكر بيان لحكومة الإقليم، "يستقبل رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، في الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين 3 تشرين الأول (أكتوبر) 2022، رئيس الوزراء الاتحادي مصطفى الكاظمي، الذي سيزور أربيل، حيث ستُجرى مراسم الاستقبال الرسمية في مطار أربيل الدولي".