Shadow Shadow
كـل الأخبار

الاستخبارات تلقي القبض على محكوم هرب من السجن في بغداد

2022.09.28 - 13:11
App store icon Play store icon Play store icon
الاستخبارات تلقي القبض على محكوم هرب من السجن في بغداد

بغداد - ناس

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، الأربعاء، القبض على المحكوم الهارب من موقف المديرية العامة للاستخبارات، مؤكدة العمل على محاسبة المتورطين الذين ساعدوا المتهم في عملية هروبه.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكرت الوكالة في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (28 ايلول 2022)، أن "مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية وبالتعاون مع السلطات الأمنية في أربيل، القت القبض على المحكوم    (عبد العزيز عامر مظهر فياض) الذي هرب من موقف المديرية العامه للاستخبارات ومكافحة الارهاب فجر يوم السبت الماضي 24  أيلول 2022".

 

وأشارت إلى أنه "تم إلقبض على المتهم واعادته بعد عملية ناجحة"، مبينة أن "المتهم كان موقوف على ذمة قضية جنائية وهي جريمة قتل وليست إرهابية كما روج لها البعض".

 

وأكدت أن "وكالة الاستخبارات وبالتنسيق مع الاجهزة المختصة ستعمل أيضا على محاسبة المتورطين الذين ساعدوا هذا المتهم في عملية هروبه"، منوهة الى أن "هناك اعترافات لهذا المتهم ستبث بعد إكمال التحقيقات القانونية".

 

وثمنت "جميع الجهود التي سعت لإنجاز هذه العملية الأمنية"، موضحة "اننا نحتفظ بحق الرد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من اتهم الوكالة بأنواع التهم من بينها اخذ الأموال والتواطىء وغيرها لتهريب هذا المتهم".