Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

عماد باجلان يرد على ’صالح العراقي’: أنا جندي مع الصدر

2022.08.19 - 13:05
App store icon Play store icon Play store icon
عماد باجلان يرد على ’صالح العراقي’: أنا جندي مع الصدر

بغداد - ناس

قدم عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني عماد باجلان، الجمعة، شكره الى "صالح محمد العراقي" المعروف بـ "وزير الصدر"، مؤكداً انه جندي يقاتل في صفوف التيار الصدري.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكر باجلان في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (19 اب 2022)، ان "جناب الحاج صالح محمد العراقي ( وزير القائد ) المحترم إن ورود إسمي في تغريدتكم يوم ۱۹ آب، هو وسام وتشريف كبير لي وما يزيدني غبطة وسعادة هو دفاعكم عن حقي وحق العراقيين في حرية الرأي، لأنكم طالما دافعتم عن الحق ولا تخشون لومة لائم وما الغريب في الأمر؟".

واضاف ان "المنبر الصدري كان ولا يزال وسيبقى منبر الأحرار الباحثين عن رضا الله على خطى الإمام الحسين سلام الله عليه حينما خرج يسعى للإصلاح، وهو ذات الإصلاح الذي يسعى إليه حفيدة سماحة السيد مقتدى الصدر أدام الله ظله على العراق".

وتساءل باجلان بالقول: "أليس السيد مقتدى هو إبن الذي إستشهد ولم يرضى أن يسكت عن قول الحق؟ سيادة وزير القائد، أنا جندي أقاتل في صفوفكم، أينما أردتموني ومتى ما أمرتم وشكرا لكم".

 

وهاجم صالح محمد العراقي، المعروف بـ "وزير الصدر"، الجمعة، منتقدي زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، فيما وجه جملة انتقادات لعدد من الجهات السياسية.   

  

وذكر العراقي في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (19 اب 2022)، "ذهبوا الى السعودية.. وهم أصدقاء قطر.. وهم أتباع من جالس الاماراتيين.. وهم دخلوا مع الدبابة الامريكية وذهبوا لامريكا وفاوضوها من أجل تحرير أنفسهم من السجون".  

واضاف "هم أقرب للاجندات الخارجية الشرقية أو الغربية.. وهم أصحاب الصولات الدموية.. وهم أصحاب الولاية الثالثة التي أزحنا كابوسها عن العراقيين".  

وفيما يلي نص البيان:  

  

 
me_ga.php?id=40396
 
 
me_ga.php?id=40395