Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

أول اجتماع بحضور ’طيف سامي’

إحسان عبد الجبار يباشر مهامه وزيراً للمالية بالوكالة (صور)

2022.08.18 - 16:53
App store icon Play store icon Play store icon
إحسان عبد الجبار يباشر مهامه وزيراً للمالية بالوكالة (صور)

بغداد - ناس

باشر وزير النفط احسان عبد الجبار، ‏الخميس، بالإضافة إلى مهام عمله وزيرا للمالية بالوكالة، حيث كان في استقباله طيف سامي وكيل الوزارة وعدد من ‏المدراء العامين.‏

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكر المكتب الاعلامي لوزارة المالية في بيان تلقاه "ناس" (18 آب 2022)، انه "التقى الوزير بالكادر المتقدم في الوزارة وبحث معهم جملة من المواضيع ‏المتعلقة بالعمل".

 

واثنى الوزير على "اهمية المضي بمشروع الإصلاح الاقتصادي الذي ابتدئه الدكتور علي علاوي وضرورة المضي به و النهوض بدور الوزارة ‏باعتبارها ركيزة اساسية من ركائز الدولة العراقية، والمسؤولة عن رسم السياسة المالية العامة للدولة".

 

واوضح بان "علي علاوي كان الشخص الثاني في الحكومة العراقية وهو محل ثقة و دعم رئيس الحكومة و احترامها للمكانة العلمية والتاريخية الذي يشغلها فضلا عن الاضافات الفكرية والاستراتيجية التي كان يمثلها من خلال مشاركته في اجتماعات مجلس الوزراء و الفكر الاقتصادي العميق الذي كان يحاول تضمينه في توجهات الحكومة و قراراتها".

 

كما قدم وكيل الوزارة طيف سامي والمدراء العامين "شكرهم وتقديرهم لسيادته متمنين له دوام الموفقية والسداد في انجاز الاعمال الموكله اليه من اجل المضي قدماََ لغرض استكمال خارطة طريق الاصلاح الاقتصادي والمالي".

me_ga.php?id=40390

me_ga.php?id=40392

me_ga.php?id=40391