Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

رياضة

بيان من اتحاد الكرة العراقي بعد تحركات اللجنة الخليجية وتفقدها لملاعب الكويت

2022.08.14 - 15:34
App store icon Play store icon Play store icon
بيان من اتحاد الكرة العراقي بعد تحركات اللجنة الخليجية وتفقدها لملاعب الكويت

بغداد - ناس 

نفى اتحاد الكرة العراقي، الأحد، صحة الأنباء التي تحدثت عن نقل خليجي 25 من البصرة، فيما أكد إقامة كأس السوبر في ملعب الميناء.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكر بيان للاتحاد تلقى "ناس" نسخة منه، (14 آب 2022)، أنه "حدّدَ الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم ملعبَ الميناء لاحتضانِ مُباراةِ كأس السوبر التي تجمعُ بطلي الدوري والكأس قبل انطلاقِ مُنافساتِ الدوري المُمتازِ للموسم 2022 - 2023".

 

وأضاف البيان، "ويُفنّد الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم الأنباءَ التي تناولتها بعضُ وسائل الإعلام بشأنِ نقلِ مُنافساتِ بطولة خليجي 25 التي تستضيفها مدينةُ البصرة مَطلع العام المُقبل".

 

وتابع البيان، "ويودُّ الاتحادُ أن يوضح بأن زيارةَ اللجنة التفقُّديّة إلى دولةِ الكويت اليوم الأحد هي زيارةٌ روتينيّةٌ وهي حسب توجيهات المكتب التنفيذي التي تنصُّ على زيارةِ الدولة التي ستستضيف البطولةَ المُقبلة والدولة البديلة".

 

وختم البيان، "وقد نفَى اتحادُ كأس الخليج العربيّ لكرةِ القدم الأنباءَ التي أثيرت في بعضِ وسائل الإعلام من أن النسخة الـ(25) المُقبلة التي ستقامُ مطلعَ العام المقبل في مدينةِ البصرة سَتُنقَل إلى دولةِ الكويت في مناسبةٍ سابقةٍ، وأن اتحاد كأس الخليج يعدُّ تلك الزيارةَ لمعرفةِ جاهزيّةِ البلد البديل ولا تخرجُ أكثر من هذا النِطاق".

 

وأصدر اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، في وقت سابق، توضيحاً جديداً بشأن زيارة الكويت في إطار تحضيرات بطولة خليجي 25.  

  

وقال الاتحاد في إيضاح تابعه "ناس"، (14 آب 2022)، إن "زيارة الكويت عادية وحسب توجيهات المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد".  

  

  

  

باشر الاتحاد الخليجي اليوم الأحد، بتفقد ملاعب الكويت كبديل لاستضافة خليجي 25.  

  

وقال بيان للجنة، تابعه "ناس" (14 آب 2022)،  انه "يتوجه ظهر اليوم وفد من اللجنة التفقدية لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الى دولة الكويت للاطلاع على استعدادات الاتحاد الكويتي لكرة القدم وجاهزيته  لاستضافة بطولة خليجي 25 كدولة بديلة".