Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

أمانة مجلس الوزراء تكريم 17 شاباً بمناسبة اليوم العالمي للشباب

2022.08.13 - 18:15
App store icon Play store icon Play store icon
أمانة مجلس الوزراء تكريم 17 شاباً بمناسبة اليوم العالمي للشباب

بغداد - ناس

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، السبت، أن دائرة المنظمات غير الحكومية رعت مهرجاناً أقامته مؤسسة الشباب في بغداد بمناسبة اليوم العالمي للشباب.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقالت الأمانة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (13 آب 2022)، إن "مؤسسة الشباب في بغداد أقامت بمناسبة اليوم العالمي للشباب، مهرجاناً برعاية دائرة المنظمات غير الحكومية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء".

 

وأوضحت، "وتزامن المهرجان، مع أيام شهر المحرم الحرام، الذي سطر فيه سيد شباب أهل الجنة، ملحمة التضحية والوفاء، ليستلهم الأحرار منها العبر والدروس، وحث الشباب على مواصلة سعيهم وجهدهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتقديم أفضل الخدمات لمستحقيها، عبر بذل المزيد من الهمة والإبداع، خاصة وأن الأمم المتحدة قد وضعت برنامج التضامن بين الأجيال وخلق عالم للإعمار خلال خطتها لسنة 2021، الذي يعد مفتاحا للتنمية المستدامة".

 

وتابعت، "وجرى خلال المهرجان، تكريم (17) من شباب العراق المتميزين في التخصصات الأدبية والدينية والرياضية والفنية والإعلامية والخدمة المجتمعية".

 

وأكدت دائرة المنظمات غير الحكومية، وفق البيان، "مواصلة جهودها مع منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية، لتقديم الدعم إلى شباب العراق، والأخذ بأياديهم لتمكينهم من تنفيذ رؤاهم وأفكارهم وبرامجهم التي تصب في تقدم قطاع الشباب وخدمة العراق".

 

me_ga.php?id=40131

me_ga.php?id=40130

me_ga.php?id=40129