Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

حادث ’مروّع’ يودي بحياة ممثلة أميركية

2022.08.12 - 22:25
App store icon Play store icon Play store icon
حادث ’مروّع’ يودي بحياة ممثلة أميركية

بغداد - ناس

رحلت الممثلة الأمريكية، آن هيش، الجمعة، بعد مرور أسبوع من دخولها المستشفى وهي ‏مصابة بجروح خطيرة إثر تعرضها لحادث سير مروع.‏

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وأكدت أسرة هيش خبر وفاتها، بعد أن أعلنت في وقت سابق، أنها ستنزع عنها أجهزة الإنعاش، وفقا لصحيفة "ذا غارديان" البريطانية.

 

وكانت آن هيش، (53 عاما، ولديها ولدان)، اصطدمت بسيارتها في منزل في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية في 5 أغسطس/ آب الجاري، وقال رجال الإطفاء إنها كانت تتحدث إليهم أثناء قيامهم بإخراجها من حطام السيارة ونقلها إلى المستشفى.

 

ولكن فقدت الممثلة الأمريكية وعيها بعد فترة وجيزة. وفي 8 أغسطس، نشر ممثلون تحديثا أكدوا فيه أن آن هيش كانت في "حالة حرجة للغاية"، وانزلقت في غيبوبة.

 

 

 

 

وبرز نجم آن هيش في هوليوود في أوائل التسعينيات من القرن الماضي، ولمعت في العديد من الأفلام السينمائية الشهيرة وأمام نجوم لامعين، مثل هاريسون فورد في "Six Days, Seven Nights"، و"Volcano" أمام تومي لي جونز، و"Donnie Brasco" مع آل باتشينو وجوني ديب، و"Wag the Dog" أمام روبرت دي نيرو.

 

كذلك من أهم محطات آن هيش الفنية عندما أعادت في عام 1998 تجسيد دور "ماريون كراين" في فيلم اللاعب الكلاسيكي من ستينيات القرن الماضي "سايكو"، للمخرج ألفريد هيتشكوك.

 

 

 

"سبوتنيك"