Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

تفاصيل لقاء جمع بافل طالباني وعادل عبد المهدي

2022.08.09 - 20:39
App store icon Play store icon Play store icon
تفاصيل لقاء جمع بافل طالباني وعادل عبد المهدي

بغداد - ناس

بحث رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني، بافل طالباني، الثلاثاء، مع رئيس الوزراء السابق عادل عبدالمهدي، آخر المستجدات السياسية، فيما أكدا على أهمية التنسيق والتفاهم لمعالجة المشكلات.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقال المكتب الإعلامي لطالباني في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (9 آب 2022)، إن "بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني، التقى في بغداد، السياسي ورئيس الوزراء العراقي السابق عادل عبدالمهدي".

 

وأضاف، "وجرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات السياسية والوضع العراقي الراهن، وشدد الجانبان على التنسيق ولغة الحوار والتفاهم من أجل التغلب على المعوقات ومعالجة المشكلات".

 

وتابع، أن "طالباني وجدد دعمه لأي خطوة تهدف إلى التوصل إلى اتفاق وتوافق من أجل تجاوز الوضع غير المرغوب فيه قائلا: إن البلاد بحاجة إلى تعميق روح الوئام والاتفاق الوطني في سبيل الوصول إلى الأهداف السامية ومن واجب الجميع العمل من أجل مستقبل آمن ومستقر وخدمة مواطنينا أكثر".

 

من جهته ثمّن عبدالمهدي، وفق البيان، "جهود طالباني والسياسة الصائبة للاتحاد الوطني الكردستاني قائلا: إن الاتحاد الوطني يواصل السياسية الحكيمة للرئيس مام جلال وهي السياسة الصائبة التي تحتاجها البلاد وستكون لها نتائج مفرحة".

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏جلوس‏‏ و‏منظر داخلي‏‏