Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

بيان رسمي: الجحيشي خلفاً للعزاوي في رئاسة الوقف السني

2022.08.08 - 19:50
App store icon Play store icon Play store icon
بيان رسمي: الجحيشي خلفاً للعزاوي في رئاسة الوقف السني

بغداد - ناس

أعلن ديوان الوقف السني، الاثنين، تسلم عثمان الجحيشي مهام رئاسة ديوان الوقف السني خلفاً لعبدالخالق العزاوي.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقال الديوان في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (8 آب 2022)، إنه "بمراسم سادها الوئام والاحترام الكبير، تسلم عثمان الجحيشي مهام رئاسة ديوان الوقف السني خلفاً لعبدالخالق العزاوي في مقر الديوان اليوم الاثنين ٢٠٢٢/٨/٨".

 

وأضاف، "وقدم العزاوي والكادر المتقدم في الديوان التهاني والتبريكات لعثمان الجحيشي، سائلين الله أن يوفقه في عمله خدمةً لكتاب الله ومساجده وفعل الخير والصلاح".

 

وتابع، كما "أشاد عثمان الجحيشي والكادر المتقدم بدور العزاوي خلال قيادته للديوان وجهده الاستثنائي الذي اتسم بالتقويم وإعادة هيكلة دوائر الديوان وتنظيمها ومحاربة الفساد".

 

وأكد الجحيشي وفق البيان، "المضي بالنهج الإصلاحي ذاته والمحافظة على أوقاف المسلمين بقوة وأمانة ومسؤولية، وتقديم الأفضل خدمةً للعراق وشعبه".

 

وفي وقت سابق، بارك عبدالخالق العزاوي، تسنم عثمان الجحيشي رئاسة ديوان الوقف السني خلفاً له، فيما أشار إلى "عش دبابير يتربص بالمؤسسة المنكوبة".  

 

ونشر حساب العزاوي على "فيسبوك" وتابعه "ناس"، (8 آب 2022)، كتب فيه: "للتاريخ: وقف الشيخ عبد الخالق العزاوي وقفة رجال صادقين في إيقاف أكبر الصفقات التي مرّت في تاريخ الوقف السني. نجح في إيقاف عقد فندق رمادا وعشرات العقود الأخرى لحين تدقيق ملفاتها قانونياً" .  

  

وتابع، "واليوم يودّع هذه المؤسسة بشرف وكرامة يشهد بها كل منصف. ليحل مكانه رجل وفارس يشهد له الجميع بالقوة والنزاهة. مبارك لعثمان الجحيشي، واسأل الله أن يوفقه في عمله وأن يعينه على عش الدبابير الذي يتربص بهذه المؤسسة "المنكوبة"، رسائل من المحبين للشيخ عبد الخالق العزاوي".  

 

me_ga.php?id=39944