Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

كرخ ورصافة

الموقف المروري.. قائمة بالطرق المزدحمة في العاصمة بغداد

2022.08.07 - 10:22
App store icon Play store icon Play store icon
الموقف المروري.. قائمة بالطرق المزدحمة في العاصمة بغداد

بغداد - ناس 

أصدرت مديرية المرور العامة اليوم الأحد، موقفاً بحركة السير في العاصمة بغداد.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقالت المديرية في بيان تلقاه "ناس" (7 آب 2022)، انه "باشراف مباشر من قبل مدير المرور العام المحترم، باشرت دوريات ومفارز مديرية المرور العامة، في الساعة (630) من صباح هذا اليوم بتنظيم حركة السير والمرور في كافة الساحات والتقاطعات والشوارع الرئيسية".

 

وعن جانب الرصافة، فان "حركة السير والمرور تعاني من بعض الكثافات المرورية، منها ساحة الخلاني باتجاه السنك، ساحة التحرير باتجاه الشواف، فضلا عن بعض الكثافات في مداخل العاصمة بغداد".

 

اما جانب الكرخ، فان "حركة السير والمرور جيدة نوعا ما في كافة التقاطعات والساحات والشوارع الرئيسية، مع وجود بعض الكثافات في مداخل بغداد، كذلك تشهد زخم مروري في منطقة العلاوي باتجاه ساحة المتحف، كذلك من ام الطبول باتجاه مستشفى اليرموك".

 

وتابع البيان، يكون الزخم المروري المسائي في (المنصور ،حي الجامعة،اليرموك)، بسبب المحلات التجارية والمولات".

 

وشهدت العاصمة بغداد، صباح اليوم الأحد، اختناقات مرورية وازدحامات في بعض شوارعها الرئيسة وعند التقاطعات والجسور.

 

وأظهرت صور رصدها "ناس"، (7 آب 2022)، حصول اختناقات مرورية من المطار باتجاه الجادرية، ما أدى إلى تشكّل طوابير طويلة من المركبات.  

  

وبينت الصور إغلاق نفق الزيتون من جهة النسور، الأمر الذي دفع قائدي العجلات إلى تغيير مسارهم ما تسبب بحصول زخم مروري، وكما هو الحال في شارع محكمة الزوراء المغلق بالكتل الكونكريتية.  

  

وشهد شارع الزوراء باتجاه النفق، ومدخل المنطقة الخضراء من جهة سريع القادسية، وجسر الأحرار، اختناقات مرورية أدت إلى تشكل طوابير طويلة مع حركة سير بطيئة.  

  

me_ga.php?id=39806me_ga.php?id=39805