Shadow Shadow
كـل الأخبار

السعودية تهدي بعثة الحج العراقية درع التميّز

2022.07.11 - 23:39
App store icon Play store icon Play store icon
السعودية تهدي بعثة الحج العراقية درع التميّز

بغداد – ناس

أعلنت هيئة الحج والعمرة العراقية، الإثنين، حصول بعثة الحج العراقية على درع التميّز الذي قدمه وزير الحج السعودي توفيق الربيعة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقالت الهيئة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (11 تموز 2022)، ""لتقى رئيس بعثة الحج العراقية سامي المسعودي بوزير الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية توفيق الربيعة في مكة المكرمة عصر اليوم الاثنين".

 

واضاف، "وهنأ المسعودي وزارة الحج السعودية على نجاح موسم الحج لهذا العام الذي امتاز بالتنظيم العالي لشؤون حجاج العالم الاسلامي والتعاون مع مكاتب شؤون حجاج دول العالم".

 

وتابع البيان، "من جانبه اثنى وزير الحج السعودي على الإدارة المتميزة لبعثة الحج العراقية من خلال تقديمها للخدمات المثالية للحجاج، والالتزام بالتعليمات والقوانين والتوقيتات التي تصدرها الوزارة لحركة الحجاج وقدم الشكر والتقدير لرئيس البعثة وجميع العاملين فيها".

 

وأشار البيان إلى أن "المسعودي والربيعة بحثا ملف العمرة بعد انتهاء موسم الحج، وطالب المملكة العربية السعودية بفتح العمرة عن طريق البر عبر منفذ جديدة عرعر الحدودية نظرا للرغبة الشديدة من المواطنين العراقيين بذلك وفي حال حصول ذلك من المؤمل ان يصل عددهم الى مليون معتمر، وأبدى الاستعداد الى تفويج المعتمرين مبكرا مع حلول شهر محرم المقبل ".

 

وختم البيان، "وفي نهاية اللقاء وجه المسعودي دعوة لوزير الحج السعودية لزيارة العراق ".