Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

جامعة بغداد تتخذ قراراً بعد تعليق من صفحتها في ’فيسبوك’ يمجّد صدام حسين

2022.07.07 - 19:30
App store icon Play store icon Play store icon
جامعة بغداد تتخذ قراراً بعد تعليق من صفحتها في ’فيسبوك’ يمجّد صدام حسين

بغداد - ناس

أثار تعليق لصفحة "جامعة بغداد"، الخميس، بامتداح رئيس النظام العراقي السابق صدام حسين، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وكتبت "جامعة بغداد" الموثّقة بالعلامة الزرقاء، تعليقا على منشور فيديوي في صفحة أخرى، (7 تموز 2022)، عنوانه "شاهد الفرق بين الكاظمي وصدام حسين"، بالقول: "وهل يقاس بين الثرى والثريا رحم الله اسد العرب لا مثيل له ابدا والله"، ما شكل صدّمة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأثار حفيظتهم تجاه صفحة رسمية تُمجّد بالنظام السابق.

 

بدورها سارعت الصفحة المذكورة باصدر توضيح بأن "خرقا حدث في بيج جامعة بغداد ولاتمت التعليقات باي صلة للجامعة ونعمل على معالجته فوراً"، ثم أكدت بعدها بالقول: "تمت معالجة الخرق الذي حدث في بيج جامعة بغداد ونعتذر عن اي اساءة بدرت بحق اي شخصية من قبل ضعاف النفوس".

 

من جهته أمر رئيس جامعة بغداد، "باعفاء مدير اعلام وعلاقات الجامعة من منصبه وتشكيل لجنة تحقيقية لكشف حيثيات خرق صفحة جامعة بغداد"، بحسب ما أعلنته الصفحة.

 

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏تحتوي على النص '‏شاهد لتعلم متابعة اهد شاهد الفرق بين الكاضمي ++ وصدام حسین صد Û اريد للدكتور‏'‏‏

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏تحتوي على النص '‏جامعة بغداد متابعة وهل يقاس بين الثرى والثريه رحم الله اسد العرب لا مثيل له ابدا والله ٤ 2ള رد أعجبني ١٤د محمد باقر جامعة بغداد بیج رسمي للجامعة الاولى بالعراق هكذا تتكلم !!عجيب رد أعجبني ۱۲د‏'‏‏