Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

جوني ديب يثير ضجة جديدة.. بشاربه هذه المرة

2022.07.06 - 20:45
App store icon Play store icon Play store icon
جوني ديب يثير ضجة جديدة.. بشاربه هذه المرة

بغداد - ناس

ظهر النجم العالمي جوني ديب بإطلالة جديدة، أثارت ضجت واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

ورصدت عدسات كاميرات الباباراتزي مؤخراً، النجم متخليا عن شاربه الذي اشتُهر به كثيراً؛ ما شكل مفاجأة لجمهوره حول العالم.

 

وانقسمت الآراء بين من أحب مظهره الجديد ومن اعتبر أن النجم يحاول تخطِّي الماضي والمُضي قُدُماً بمظهر جديد، إلا أن صحيفة الدايلي ميل البريطانية حسمت الأمر، وأكدت أن دوني ديب تخلَّى عن شاربه من أجل فيلمه الجديد.

 

وورد في تقرير الدايلي مايل أن جوني ديب لجأ إلى هذا التغيير ليتناسب شكله مع شخصية دوره الذي سيقدمه في الفيلم الجديد؛ حيث إنه سيجسد شخصية «الملك لويس الخامس عشر» في فيلمه المقبل «Jeanne Du Barry».

 

عودة المعركة مع آمبر هيرد

وفي سياق منفصل، تقدمت النجمة الأمريكية آمبر هيرد، رسمياً، بطلب إلغاء الحكم الصادر ضدها في قضية التشهير، التي تقدم بها زوجها السابق جوني ديب في 1 من يوليو/ تموز الحالي، في محكمة دائرة فرجينيا الأمريكية.

 

وذكرت هيرد في مذكرة الطعن أن حكم هيئة المحلفين يُعتبر باطلاً؛ لأنه غير مدعوم بأدلة ملموسة، مطالبة باستئناف الحكم.

 

وورد في المذكرة: «لجميع الأسباب المذكورة مسبقاً، وللأسباب الموضحة في المحضر في أثناء الجلسات، وفي المحاكمة في الدعوى المقدمة وطلبات النقض، تطلب آمبر هيرد من هيئة المحكمة إلغاء حكم هيئة المحلفين الصادر ضدها لصالح جوني ديب، ورفض الشكوى أو الأمر بمحاكمة جديدة؛ لأن الحكم لم تتم مراجعته بشكل صحيح من قبل مسؤولي المحكمة»، بحسب ما ذكر موقع «Deadline» للأخبار.

 

كما ورد في مذكرة آمبر أن أحد المحلفين من المجموعة التي كانت مكونة من 7 أشخاص، ثبت أنه قد وُلد بعد عام 1945، في حين توضح المعلومات المتاحة أنه من مواليد عام 1970، وعليه تضمن النقض تساؤلات عما إذا كان المحلف قد تلقى بالفعل استدعاءً للعمل في هيئة المحلفين، وتمت مراجعة بياناته بشكل دقيق من قبل المحكمة؛ فعلى المحكمة التحقق من هُوِيَّة المحلفين، وهو عكس ما حدث، بحسب مذكرة آمبر.

 

وكانت هيئة المحكمة قد أعلمت آمبر هيرد أنها إذا أرادت استئناف الحكم من هيئة المحلفين؛ فعليها تقديم طلب رسمي موثق إلى المحكمة، إضافة إلى طرح سندات بقيمة 8.35 مليون دولار مع فائدة سنوية بنسبة 6٪ قبل المُضي قُدُماً في أي استئناف، لكن محامي آمبر هيرد أكد أنها لا تملك المال لدفع التعويض أو الوفاء بدفع قيمة السند.

 

 

"سيدتي"