Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

بعد العثور على جثة منتسب بالحشد

بيان من إجرام كركوك بشأن جريمة القتل التي وقعت في منطقة 90

2022.06.23 - 11:59
App store icon Play store icon Play store icon
بيان من إجرام كركوك بشأن جريمة القتل التي وقعت في منطقة 90

بغداد – ناس

أعلنت مديرية مكافحة الإجرام في محافظة كركوك، الخميس، القبض على متهم بالقتل خلال ساعات من ارتكابه الجريمة في منطقة 90 في المحافظة.

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكرت الوزارة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (23 حزيران 2022)، أنه "بتوجيه من قبل قائد شرطة كركوك كاوه غريب عبدالرحمن، بتكليف مدير قسم مكافحة إجرام كركوك بالتحقيق في حادث مقتل مواطن في منطقة تسعين وبذل الجهود للقبض على الجاني  وتقديمه للعدالة من أجل حماية أمن وممتلكات المواطنين".

 

وأوضحت "بعد البحث والتحري خلال الساعات الأولى تم التوصل إلى منفذ الجريمة وبكمين محكم تم القبض عليه وأعترف بارتكابه جريمة القتل بعد حصول خلاف بينه وبين المجنى عليه وهو في حاله سكُر وتم توقيفه وفق المادة 406 واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه وتقديمه للقضاء لينال جزاءه العادل".

 

وأشار البيان أيضا إلى  أن "قائد شرطة كركوك ثمن جهود فريق العمل وأوعز بتوجيه كتاب شكر وتقدير لجهودهم الاستثنائية في كشف الجريمة".

 

me_ga.php?id=38066me_ga.php?id=38065

 

لقي منتسب في الحشد الشعبي، مصرعه بإطلاق نار جراء شجار بين "مخمورين" وسط محافظة كركوك.  

  

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصدر أمني، (23 حزيران 2022)، قوله: إن "الشرطة تلقت بلاغاً - مساء أمس الاربعاء - حول وجود جثة ملقاة على الأرض في منطقة تسعين مقابل صيدلية المحمدي وبعد الانتقال من قبل دوريات المكافحة والمركز المختص تبين ان الجثة تعود لمنتسب في الحشد الشعبي لواء 16 محور الشمال وتبين وجود إطلاقة نارية واحدة في منطقة الخصر".  

  

وأضاف المصدر، أنه "وبعد البحث ومشاهدة الكاميرات في محل الحادث تبين وجود مجموعة من الشباب في حديقة عامة خلف الصيدلية كانوا يشربون مشروبات كحولية وحدثت مشاجرة بينهم مما أدى الى قتل المجنى عليه حيث قاموا برفع الجثة وإلقائها في مكان ثانٍ وهو مكان وجوده ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة".  

  

وأشار المصدر، أن "عملية البحث وجمع المعلومات من قبل مديرية مكافحة اجرام كركوك توصلت الى التعرف على احد المشتركين في جريمة قتل المجنى عليه، ومعه شخصين آخرين مجهولي الهوية، علما تم مداهمة منزل المتهم الاول ولم يكن متواجداً في المنزل وتم تعميم أوصافهم للقوات الامنية للقبض عليهم".  

  

"كركوك ناو"