Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

برئاسة يار الله

تفاصيل اجتماع الوفد الأمني ’الرفيع’ مع رئيس إقليم كردستان في أربيل (صور)

2022.06.19 - 11:50
App store icon Play store icon Play store icon
تفاصيل اجتماع الوفد الأمني ’الرفيع’ مع رئيس إقليم كردستان في أربيل (صور)

بغداد - ناس

اجتمع رئيس إقليم كردستان، نيجيرفان بارزاني، الأحد، مع الوفد العسكري والأمني الاتحادي الذي يزور أربيل حالياً برئاسة رئيس أركان الجيش، عبدالأمير يارالله.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وأفاد إعلام وزارة البيشمركة في بيان تلقاه "ناس" (19 حزيران 2022)، "بوصول وفد أمني رفيع من وزارتي الدفاع والداخلية وقيادة العمليات المشتركة برئاسة الفريق الأول الركن عبدالأمير يارالله والوفد المرافق له المكون من أعضاء قيادة العمليات المشتركة ونائب رئيس الأركان للعمليات وقيادة القوات البرية وقيادة قوات الشرطة الاتحادية ومديرية الأمن العامة والمخابرات العسكرية وقيادة حرس الحدود و مسؤولي وزارة الدفاع العراقي الى اربيل صباح الأحد، قادماً من بغداد".

 

وأضاف أنه "كان في استقبال الوفد ريبر أحمد وزير الداخلية في حكومة اقليم كردستان والفريق الركن عيسى عوزير رئيس أركان وزارة البيشمركة".


ومن المؤمل ان يعقد الوفد العسكري والأمني الاتحادي عدة اجتماعات بالقيادات الأمنية والعسكرية في وزارتي البيشمركة والداخلية في إقليم كردستان.

 

وكان بيان للعمليات المشتركة، قد أشارت في وقت سابق إلى أن الوفد، سيلتقي أيضاً رئيس وزراء إقليم كردستان، إضافة إلى لقاء القيادات العسكرية والأمنية في وزارتي البيشمركة والداخلية للإقليم.

 

ووصل وفد عسكري وأمني اتحادي، إلى محافظة أربيل، حيث كان في استقباله وزير داخلية إقليم كردستان، فؤاد حسين.

me_ga.php?id=37931

me_ga.php?id=37932

me_ga.php?id=37934

me_ga.php?id=37933