Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

تواصل

بعد واقعة الانفصال المدوّية.. شاكيرا تطل برقصة مع الأميركي نيك جوناس (فيديو)

2022.06.16 - 11:43
App store icon Play store icon Play store icon
بعد واقعة الانفصال المدوّية.. شاكيرا تطل برقصة مع الأميركي نيك جوناس (فيديو)

بغداد - ناس 

بعد انفصالها عن زوجها لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، شاركت النجمة الكولومبية شاكيرا متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي لقطات من برنامج Dancing with myself الذي تشارك في لجنة تحكيمه، حيث طلبت من النجم الأميركي نيك جوناس مشاركتها الرقص. 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وبعد انتهاء وصلة رقص الثنائي، سألت شاكيرا جوناس: "هل أنت متأكد من أنك من الولايات المتحدة ولست من كولومبيا؟"، في إشارة إلى براعته في الرقص.

 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

 

 

وأثارت قصة انفصال جيرارد بيكيه عن المغنية الكولومبية شاكيرا اهتمام وسائل الإعلام العالمية، التي اتهمت فتاة إسبانية بأنها السبب وراء ذلك.  

 

بدورها، هددت الفتاة الإسبانية، المتهمة بأنها عشيقة جيرارد بيكيه، الوسائل الإعلامية برفع دعاوى قضائية نظراً لتشويه سمعتها، مشيرة إلى أن الفتاة المعنية ستظهر إلى العلن قريباً.  

  

وانفصل بيكيه وشاكيرا عن بعضهما بعد علاقة 12 عاماً مطلع الشهر الجاري، مطالبين الجميع باحترام خصوصيتهما وخصوصية طفليهما.  

  

176-084515-pique-mistress-destroying-shakira-2.jpeg  

  

وظهرت فتاة في برنامج "سوشيليت" الإسباني تحت اسم "سي إم" لتدافع عن نفسها بعدما انتشرت أخبار أنها السبب الذي دفع بيكيه قائد برشلونة الإسباني إلى خيانة شاكيراً.  

  

وقالت "سي إم": "أنا أصبحت جزءاً من القصة دون علمي، ولم أتخيل يوماً أن أكون في هذا المكان وأن تظهر معلوماتي الشخصية إلى العلن".  

 

وذكرت: "أنا لا أعرف جيرارد بيكيه على الإطلاق، لقد ربطوني به دون سبب نظراً لأن وسائل الإعلام لا تعرف هوية البنت المراد الكشف عن شخصيتها، أنا مجرد فتاة أؤدي امتحاناتي الجامعية حالياً ولا أتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي للدفاع عن نفسي، وهذا ما دفعني إلى الخروج والحديث".  

  

ودعت "سي إم": "أرجو من الجميع تركي وشأني، لقد عانيت كثيراً وأؤكد أن أي إشارة لاسمي مستقبلاً في هذه القضية ستجعلني أتوجه إلى رفع دعوى قضائية، حتى يصمت الجميع ويجعلوني أعيش حياتي بسلام".  

  

واختتمت الفتاة حديثها: "اسم الفتاة المنشودة قريب من اسمي وهي فتاة تعيش بمدينة برشلونة وتعمل في مكان يتردد عليه بيكيه، وبحسب معلوماتي فإن اسمها سيخرج إلى العلن في القريب العاجل".  

  

176-084515-pique-mistress-destroying-shakira-3.jpeg  

 

 

قصة عشق بيكيه وشاكيرا

والتقى الثنائي لأول مرة في نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا في صيف 2010 أثناء تصوير فيديو لنشيد البطولة الشهير لشاكيرا "واكا واكا"، واتخذ بيكيه الخطوة الأولى، حيث اختار حالة الطقس لفتح حوار مع شاكيرا.  

 

وقال بيكيه: "سألتها كيف كان الطقس؟ إنه السؤال الغبي المعتاد.. لقد وصل الأمر إلى النقطة التي أخبرتها فيها أنه سيتعين علينا الوصول إلى نهائي كأس العالم لرؤيتها مرة أخرى، لأنها كانت تغني في المباراة النهائية".  

  

واستمرت علاقة الثنائي قرابة 11 عاماً، قبل أن يصدرا بياناً، يعلنان انفصالها، وسط ادعاءات بخيانة بيكيه مع والدة نجم الكرة الواعد بابلو خافي، قبل أن يتم دحض هذه الشائعات لاحقاً.  

  

وجاء في بيان الانفصال: "نأسف لتأكيد أننا نفترق. من أجل رفاهية أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منك احترام خصوصيتهم. شكرًا لتفهمك".