Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

’زلّة لسان’ من الفنانة إليسا في الأردن تشعل مواقع التواصل (فيديو)

2022.05.31 - 19:12
App store icon Play store icon Play store icon
’زلّة لسان’ من الفنانة إليسا في الأردن تشعل مواقع التواصل (فيديو)

بغداد - ناس

أثارت الفنانة اللبنانية، إليسا، تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، بسبب "زلة لسان" ‏أثناء حديثها في مؤتمر صحفي.‏

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

تداول مستخدمو "السوشيال ميديا" فيديو لإليسا أثناء إلقاء كلمتها في مؤتمر إطلاق مبادرة "جسور" بالتعاون مع لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا "الإسكوا"، المنعقد في الأردن، وقالت "البطاطا" بدلا من "البطالة"، لكنها سارعت بإصلاح الكلمة.

 

وأوضحت إليسا ممازحة الجمهور الحاضر أن "زلة لسانها" ستصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي، ليضحك الحاضرون ويصفقون لها.

 

 
 

وحازت "زلة لسان" إليسا على سخرية من جانب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ فسّرها البعض بأن الفنانة اللبنانية كانت تشعر بالجوع في ذلك الوقت، بينما كتب مستخدم آخر مازحا: "فعلا البطالة والبطاطا واحدة، لأن البطاطا كبير حجمها زي حجم البطالة في الوطن العربي، ولكن حلوة منك".

 

و"جسور" هي مبادرة إقليمية تهدف إلى الحد من أوجه عدم المساواة في المنطقة، واختارت "الإسكوا" إليسا وجها دعائيا لها.

 

واختتمت، اليوم الثلاثاء، أعمال المنتدى العربي الأول من أجل المساواة في العاصمة الأردنية عمّان برعاية اللجنة الأممية "الإسكوا"، والذي انطلق أمس الاثنين، ويحمل عنوان "نحو تشغيل شامل للشباب والشابات في المنطقة العربيّة".

 

ويهدف المنتدى إلى إتاحة منبر إقليمي للدول العربية للاجتماع بشكل دوري من أجل مناقشة القضايا الرئيسية المتعلقة بعدم المساواة بصورة متكاملة، وطرح أفكار وحلول عملية للسياسات المطلوبة للحد منها.