Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

أربيل.. أب يقتل ابنه خنقاً ويلقي جثته في الزاب الكبير

2022.05.27 - 14:43
App store icon Play store icon Play store icon
أربيل.. أب يقتل ابنه خنقاً ويلقي جثته في الزاب الكبير

بغداد - ناس

أعلنت مديرية شرطة محافظة أربيل عاصمة إقليم كردستان في العراق، اليوم الجمعة، أن رجلاً أقدم على قتل نجله خنقاً والقاء جثته بنهر الزاب الكبير.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 
 
وقال المتحدث باسم المديرية المقدم هوكر عزيز في مؤتمر صحفي، تابعه "ناس" (27 ايار 2022)، إنه "تلقينا بلاغاً بوقوع جريمة قتل في قضاء خبات، على اثر ذلك شكلت قوات شرطة المديرية فريقاً للتحقيق ليذهبوا إلى المنزل الذي وقعت فيه الجريمة".
 
 
وأوضح أن "الفريق شرع بالتحقيق مع أفراد الأسرة الذين يقطنون المنزل"، مردفاً بالقول ان والد الضحية اعترف بقتل نجله من خلال خنقه والقاء جثته في نهر الزاب الكبير في منطقة "كلك".
 
 
ومضى المتحدث بالقول إن "والد الضحية يدعى (س، ص) من مواليد العام 1968، ونجله القتيل يُدعى (س، س) يبلغ من العمر 30 عاماً وهو متزوج ولديه طفلان".
 
 
وأشار عزيز إلى أن فريق التحقيق حدد مكان الجثة في النهر، وان قوات الشرطة وبالتعاون مع فرق الغوص التابعة لمديرية الدفاع المدني بدأت بعمليات البحث لانتشال الجثة".
 
 
وأكمل قائلاً: "تم توقيفه الأب بموجب المادة 405 من قانون العقوبات العراقي".
 
 
الى ذلك، أكد متحدث شرطة اربيل ان الاب القى بالجثة في مياه النهر لاخفاء جريمته، مضيفاً أن الجريمة وقعت أمس في الساعة الثالثة صباحاً، ولكن الشرطة، بحسب قوله، تمكنت من الوصول الى الجاني والقت القبض عليه في أقل من 24 ساعة.
 
 
وبحسب أقوال الأب فإن الضحية كان "سيء الخُلق والتصرفات" مع أسرته والمحيطين به ومن يتعامل معهم، وكان يفتعل العديد من المشاكل.