Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

صور من داخل مطار بغداد بالتزامن مع إعلان استئناف الرحلات الجوية

2022.05.23 - 12:16
App store icon Play store icon Play store icon
صور من داخل مطار بغداد بالتزامن مع إعلان استئناف الرحلات الجوية

بغداد - ناس 

أظهرت صور من داخل مطار بغداد الدولي، الإثنين، تواجد العديد من المسافرين في قاعات الانتظار، بالتزامن مع استئناف الرحلات الجوية بعد توقفها جرّاء العاصفة الغبارية.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وتبين الصور التي رصدتها كاميرا "ناس"، (23 أيار 2022)، ترقب المسافرين لاستئناف الرحلات الجوية داخل صالات مطار بغداد، والسماح لهم بالسفر على متن طائرات الخطوط الجوية العراقية.

 

me_ga.php?id=36858me_ga.php?id=36859me_ga.php?id=36860me_ga.php?id=36861

 

وأعلنت إدارة مطار بغداد الدولي، في وقت سابق اليوم، استئناف حركة الملاحة الجوية. 

  

وذكرت الادارة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (23 أيار 2022)، "تود إدارة مطار بغداد الدولي أن توضح لكافة مسافرينا الكرام وشركات الطيران العاملة في المطار عن معاودة حركة الملاحة الجوية في المطار إلى طبيعتها وانسيابية جدول الرحلات الجوية ووصول مدى الرؤية 650 م  RVR ، بعد توقفها صباح اليوم بسبب العواصف الترابية التي تأثرت بها البلاد".  

 

وأعلنت إدارة المطار في وقت سابق، إغلاق الأجواء وإيقاف الحركة الجوية في المطار بسبب سوء الأحوال الجوية التي تعصف بالبلاد.  

  

وذكر بيان لمطار بغداد الدولي تلقى "ناس" نسخة منه، (23 أيار 2022)، أن "إدارة مطار بغداد الدولي تود أن توضح لجميع مسافرينا الكرام وشركات الطيران العاملة في المطار عن غلق الأجواء وإيقاف الحركة الجوية في المطار لهذا اليوم الاثنين، بسبب العواصف الترابية ووصول مدى الرؤية إلى 400 م".  

  

وأضاف البيان، أنه "سيتم إعلام المسافرين بطبيعة أي مستجدات طارئة للظروف الجوية التي تتأثر فيها البلاد".