Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

توضيح من شرطة السليمانية بشأن اخراج طفلة من قبرها بعد أيام من الدفن

2022.05.20 - 22:47
App store icon Play store icon Play store icon
توضيح من شرطة السليمانية بشأن اخراج طفلة من قبرها بعد أيام من الدفن

بغداد – ناس

أصدرت شرطة السليمانية اليوم الجمعة، توضيحاً حول اخراج طفلة من قبرها بعد أيام على دفنها.

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقالت الشرطة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه (20 ايار 2022)، إنه "توفیت الطفلة ليا علي، 10 سنوات قبل ایام وفتحت مديرية شرطة السليمانية تحقيقا في أسباب وفاة الطفلة، حيث تم أخذ جميع كاميرات المراقبة في المنطقة وتمت مراجعتها".

 

وأكدت الشرطة أنه "تم استدعاء صاحب المنزل إلى المحكمة والإفراج عنه بكفالة"، مبينة أنه "تم إخراج جثة المتوفية من قبرها بحضور مركز شرطة رابرين وقسم الأدلة الجنائية والأطباء الشرعيين بناء على قرار القاضي".

 

وأكد البيان أنه "يجري تشريح الجثة في الطب العدلي والتحقيق في الحادث ما يزال مستمراً".

 

وقررت السلطات القضائية في محافظة السليمانية، اليوم الجمعة، فتح قبر طفلة التهمتها كِلاب قبل ايام في المحافظة.

 

وقال زيار جلال، مدير مديرية الشؤون الاجتماعية في السليمانية، إنه "سيتم فتح قبر الطفلة البالغة من العمر 10 سنوات "ليا" والتي توفيت جراء هجوم كلاب عليها، لمزيد من التحقيق".  


وذكر مراسل "ناس كورد" ان "والد الطفلة اكد قبل أيام ان ابنته ذهبت للعب مع كلاب بوليسية لاحد الجيران، وبعد هجومهم عليها فارقت الحياة"، مضيفا ان "الكلاب لم تكن سائبة وان الطفلة ذهبت بنفسها".  

  

وعلم مراسل "ناس كورد" ان فتح القبر تقرر ضمن الاجراءات التحقيقية للوقوف على اسباب الوفاة واجراء مزيد من التحقيقات.  

  

ولقيت طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات مصرعها، في هجوم أمس حوالي الساعة 3:00 مساء بحي رابرين في السليمانية إثر هجوم كلاب عليها.  

  

وقال والد ليا، علي باشا، في تصريح خاص لـ "ناس كورد"، (18 ايار 2022)، "بالأمس ذهبت ابنتي للعب مع بعض الكلاب البوليسية المدربة التابعة لمنزل أحد الجيران ، وبعد فترة هاجموها و ماتت بسببها".    

  

وقال والد ليا: "كانت الكلاب المدربة في القفص، لكن ابنتي ذهبت للعب معهم وهاجموها وأصابوها، ورأيت مقطع فيديو للحظة الحادث".