Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

في ذكرى مولده

لماذا ابتعد ’الزعيم’ عن الظهور إعلامياً؟.. شقيقه يجيب

2022.05.17 - 15:59
App store icon Play store icon Play store icon
لماذا ابتعد ’الزعيم’ عن الظهور إعلامياً؟.. شقيقه يجيب

بغداد - ناس

يتساءل الكثير من المتابعين والمحبين للفنان عادل إمام، عن أسباب بعد "الزعيم" عن الإعلام مؤخرًا، وكيف يقضي أوقاته في الفترة الحالية.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

ومع الاحتفاء بذكرى مولده التي توافق اليوم الثلاثاء 17 مايو/ أيار، تحدث شقيق الزعيم المنتج عصام إمام عن كيفية قضاء وقته في الفترة الحالية، ولماذا أصبح بعيدا عن الإعلام مؤخرا؟

 

أكد إمام تمتع "الزعيم" (82 سنة) بحالة صحية جيدة نافيا الشائعات التي تتردد عنه طوال الوقت.

 

وأشار إلى أن "الزعيم يقضي وقته حاليا في القراءة، وهو دائما تحيطه الجرائد والكتب، ويحرص على زيادة معرفته وثقافته طوال الوقت فهو يقرأ جميع أنواع الصحف والكتب".

 

هذا بخلاف متابعته للأعمال الدرامية، فدائما في أوقاته غير المزدحمة بالعمل يتابع كل ما يعرض على الشاشة ويبدي آراءه فيها بدقة شديدة.

 

أما عن ابتعاده عن الإعلام، قال: هذا بسبب ما يحدث من شائعات عنه بين الحين والآخر، فقد كان في البداية شديد الاهتمام والتفاعل، لكن الأمر فاق جميع الأخلاقيات المهنية المتعارف عليها، فلماذا الشائعات الحرجة، وما يكتب من أخبار مثل "ألحقوا عادل إمام حالته حرجة، عادل إمام دخل المستشفى" هل يعقل أنه إذا حدث لا قدر الله والزعيم دخل مستشفى العالم كله مش هيعرف؟ هنخبي ليه؟، وهو ما فرض عليه مقاطعة الإعلام مؤخرا.

 

ومنذ أسبوعين مثلا جاءني كثير من الاتصالات الهاتفية من أستراليا وكثير من دول العالم اتصلوا بي بسبب خبر عن حريق بجانب منزل عادل إمام، وبالرغم من بعد المسافة 10 كيلو متر بين مكان الحريق ومنزله وضع اسمه في الخبر من أجل الترند.

 

والحقيقة مثل هذه الأمور، تتسبب في أذى لكل من حوله من أحبابه والمقربين إليه لأنها أمور تشعرهم بالقلق، ويظلون داخلين خارجين عليه يحضنونه لخوفهم الكبير عليه.

 

"بوابة الأهرام"