Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

تفاصيل الغارة التي نفذتها طائرات F16 العراقية على كهف لداعش في قره جوخ

2022.05.15 - 23:29
App store icon Play store icon Play store icon
تفاصيل الغارة التي نفذتها طائرات F16 العراقية على كهف لداعش في قره جوخ

بغداد - ناس

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الاحد، تفاصيل غارة جوية نفذتها طائرات الـF16 العراقية على كهف لداعش في قره جوخ.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكرت الخلية في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (15 ايار 2022)، ان "طيران القوة الجوية نفذ بواسطة طائرات F16 العراقية ضربة جوية جاءت بناءً على معلومات استخبارية دقيقة ومن خلال التنسيق والتعاون بين قطعات جهاز مكافحة الإرهاب وقوات البيشمركة المحور السادس مع خلية استهداف العمليات المشتركة".

 

وأضاف البيان "استهدفت خلالها يوم أمس السبت كهف في جبال قره چوخ وبعد ان باشرت قوة من المحور السادس في قطعات البيشمركة لتفتيش المكان المستهدف عثرت على جثتين لعناصر عصابات داعش الإرهابية".

 

وأعلنت خلية الإعلام الأمني، أمس السبت، تنفيذ طائرات F16 العراقية 4 ضربات استهدافت كهفًا بداخله عدد من عناصر داعش في جبال قره جوخ بقضاء مخمور جنوب شرقي نينوى.  

  

وقالت الخلية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (14 أيار 2022)، إنه "وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة ومن خلال التنسيق والتعاون بين قطعات جهاز مكافحة الإرهاب وقوات البيشمركة المحور السادس مع خلية استهداف العمليات المشتركة".  

  

وأضافت، "نفذت طائرات F16 التابعة للقوة الجوية العراقية 4 ضربات استهدافت خلالها كهف في جبال قره چوخ بداخله عدد من عناصر داعش الارهابية، حيث باشرت قوة من المحور السادس في قطعات البيشمركة لتفتيش المكان المستهدف".