Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

المستشار مهند نعيم: حملة ’تسقيط’ جديدة نتعرض لها بعد قرصنة حسابنا على ’فيسبوك’

2022.05.14 - 13:44
App store icon Play store icon Play store icon
المستشار مهند نعيم: حملة ’تسقيط’ جديدة نتعرض لها بعد قرصنة حسابنا على ’فيسبوك’

بغداد - ناس

أعلن مستشار جهاز الأمن الوطني مهند نعيم، السبت، تعرض حسابه على "فيسبوك" إلى القرصنة، وأن ما نُشر بشأن "أقلمة العراق"، لا يمت له بأي صلة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وقال نعيم، في بيان نشره على "تويتر" تابعه "ناس"، (14 أيار 2022): "مجدداً، نتعرض لحملة تسقيط مدروسة لتشويه صورتنا، ولهذا نؤكد بأنه ليس لدينا أي انتساب إلى رئاسة الوزراء، وليس لدينا أي وظيفة وعنوان هناك، بل نعمل في جهاز الأمن الوطني".

 

وأوضح، "وفيما يتعلق بالمنشور المنتسب لي زوراً، أنوّه بأن حسابنا الشخصي على فيسبوك تعرض بالأمس، إلى القرصنة من قبل ضعاف النفوس، فنشروا مقالاً (أقلمة العراق)، جاهدين في نشره على أوسع نطاق لضرب صورتنا التي عملنا على تكريس انحيازها الدائم إلى جانب شعبنا العراقي على اختلاف انتماءاته".

 

وتابع، "وهنا نود التنويه إلى أننا لا نكتب أي مقال بصبغة سياسية، وظهورنا على وسائل الإعلام الرسمية ليس سوى إدلاءً بمواقفنا القانونية حصراً؛ إذ نبتعد عن المواقف السياسية تماماً، كوننا نعمل في جهاز الأمن الوطني، وهذا يتطلب الاستقلالية والمهنية والابتعاد المطلق عن التجاذبات السياسية".

 

ولفت إلى أن "مثل هذه المقالات لا تمت لنا بأي صلة، كون سلوكنا واضح واختصاصنا المهني أكثر وضوحاً، وهذا يتطلب التوضيح التوضيح والتأكيد، ومن الله التوفيق".