Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

بيان من العمليات المشتركة بعد الإعلان عن مصرع زعيم داعش

2022.02.03 - 23:42
App store icon Play store icon Play store icon
بيان من العمليات المشتركة بعد الإعلان عن مصرع زعيم داعش

بغداد - ناس 

أصدر نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول الركن عبد الأمير الشمري بياناً بعد تأكيد مقتل زعيم تنظيم داعش بغارة جوية داخل الأراضي السورية.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال الشمري في البيان الذي تلقاه "ناس"، (3 شباط 2022)، "عاهدكم أبطال قواتنا الأمنية البطلة على الاقتصاص من الإرهاب والإرهابيين من فلول داعش المنهارة، والقضاء عليهم. وقد تمكنوا، بتوجيه القائد العام للقوات المسلحة ومتابعته وبمشاركة صنوف قواتنا وجهدها الاستخباري خلال الاسبوعين الماضيين، من قتل العشرات منهم، واعتقال غيرهم في عمليات نوعية متواصلة، تشكل استمراراً للعمليات التي لم تتوقف ضد التنظيم الارهابي، والتي أدّت إلى القضاء على مجموعة من أبرز قياداته طوال الشهور الماضية".

وأضاف " وما مقتل الإرهابيّ عبدالله قرداش، فجر الخميس (3/2/2022)، سوى استكمال لقصاص قواتكم الأمنية البطلة من هذه الزمرة الضالّة".

وتابع الشمري "ولا بدّ في هذا اليوم من أن نحيّي الأبطال في جهاز المخابرات الوطني، على جهدهم الجبّار في التوصل إلى معلوماتٍ حساسة ومهمة، سهّلت الوصول إلى قرداش. كذلك، نشكر التحالف الدولي الذي نفذ العمليّة التي أسفرت عن القضاء على هذا الإرهابي".

وختم بالقول "ومن هنا، نؤكّد أننا ماضون في حربنا على الإرهاب للقضاء عليه وتطهير أرضنا من دنسه، ونجدّد العهد لشعبنا أن نحفظ التضحيات ونصونها".