Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

الأمانة العامة توجّه بزيادة سعة ملعب الإدارة المحلية في الناصرية إلى 15 ألف متفرج

2022.01.27 - 15:28
App store icon Play store icon Play store icon
الأمانة العامة توجّه بزيادة سعة ملعب الإدارة المحلية في الناصرية إلى 15 ألف متفرج

بغداد - ناس

وَجّه الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد نعيم الغزي، الخميس، الشركة المنفذة لمشروع ملعب الإدارة المحلية في مدينة الناصرية، بزيادة الطاقة الاستيعابية للملعب، من (10000) متفرج، إلى (15000)؛ من أجل فسح المجال أمام أكبر عدد ممكن المتفرجين لحضور المباريات.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 

وذكر المكتب الإعلامي لأمانة مجلس الوزراء في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (27 كانون الثاني 2022)، ان "الغزي شدد  خلال لقائه رئيس صندوق إعمار المحافظة ورئيس نادي الناصرية والشركة المنفذة، على ضرورة أن تأخذ الشركة المنفذة بعين الاهتمام، أفضل التصاميم التي تمزج بين الطابع الحضاري لمحافظة ذي قار والتقنيات الحديثة، وأن تكون المواد المجهزة من المناشئ العالمية الرصينة".


واضاف البيان ان "الأمين العام لمجلس الوزراء، عرض إمكانية قيام الشركة المنفذة، بإكمال مشروع الملعب الأولمبي في المدينة بعد تلكؤه منذ سنوات، كي يكون معلماً رياضياً جديداً يضاف إلى المعالم الرياضية الأخرى المقرر إنشاؤها في المحافظة".


من جهتها تعهدت الشركة المنفذة، بحسب البيان بأن "يتم تسليم الملعب في موعده المقرر بحسب العقد المبرم مع إدارة الصندوق، ومضاعفة جهد العمل والالتزام بالمواصفات الفنية العالية خلال مراحل التنفيذ".