Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

وزارة النفط تمدد عمل ساحات التجهيز في بغداد والمحافظات

2022.01.24 - 15:18
App store icon Play store icon Play store icon
وزارة النفط تمدد عمل ساحات التجهيز في بغداد والمحافظات

بغداد - ناس 

أعلنت وزارة النفط، الاثنين، تمديد عمل ساحات تجهيز النفط في بغداد والمحافظات. 

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكرت شركة توزيع المنتجات النفطية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (24 كانون الثاني 2022)، "تقرر تمديد عمل ساحات تجهيز النفط الأبيض لحد الساعة الثامنة مساءً في بغداد وجميع المحافظات". 

 

أعلنت وزارة النفط، الخميس، إطلاق الحصة النفطية الثالثة لمحافظات بغداد وكركوك ونينوى بواقع 50 لتراً، قريباً.  

وقالت الوزارة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (20 كانون الثاني 2022)، إنه "سيتم إطلاق حصة إضافية لمحافظات بغداد وكركوك ونينوى بواقع 50 لتر لكل عائلة من النفط الأبيض اعتبارا من السبت القادم".  

  

وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب وفق البيان، "استجابة لمطالب المواطنين ولتخفيف أعباء موجة البرد الحالية نطلق الحصة الثالثة من النفط الأبيض، وندعو المواطنين إلى التزود عبر ساحات النفط والغاز والوكلاء الجوالين".  

  

ودعت شركة توزيع المنتجات النفطية المواطنين، اليوم الخميس، إلى التزود بمادة النفط الأبيض من ساحات النفط المنتشرة في عموم العاصمة بغداد بالبطاقة رقم (3) ومددت عمل الساحات إلى العاشرة ليلاً.  

  

وقال مدير عام الشركة حسين طالب، في بيان تلقى "ناس" نسخة منه (20 كانون الثاني 2022): إن "الشركة بصدد إطلاق بطاقة جديدة في بغداد لكن ذلك يتوقف على ارتفاع نسب التجهيز من البطاقة رقم (3) لذا ندعو المواطنين إلى استلام حصتهم لنتمكن من إطلاق بطاقة وقودية جديدة".