Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

توضيح من شرطة الأنبار بشأن تعرض مواطن لإطلاق نار من قبل مسلح في الفلوجة (فيديو)

2022.01.24 - 08:45
App store icon Play store icon Play store icon
توضيح من شرطة الأنبار بشأن تعرض مواطن لإطلاق نار من قبل مسلح في الفلوجة (فيديو)

بغداد – ناس

أصدرت قيادة شرطة محافظة الأنبار، الإثنين، توضيحاً بشأن مشاجرة جرت بين شخصين واستخدم خلالها السلاح وأصيب على إثرها أحد أطراف النزاع".

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت المديرية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (24 كانون الثاني 2022)، إنه "اطلع قائد شرطة محافظة الأنبار على ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص المشاجرة التي حصلت في مدينة الفلوجة، ونود إعلامكم أنه حصلت مشاجرة بين الطرف الأول ماجد حميد جنيد والطرف الثاني صلاح هاشم جاسم حول اخلاء الدار العائدة إلى الطرف الأول أعلاه، حيث قام المتهم صلاح هاشم جاسم بإطلاق النار من سلاح بندقيه كلاشنكوف على المدعو ماجد حميد جنيد مما أدى إلى إصابته بجروح في الساقين وتم نقله إلى مستشفى الفلوجه العام لتلقي العلاج، علماً أنه تم ضبط السلاح ومخازن عتاد عدد ٢ وظروف فارغه عدد ٢".

 

وأضافت، "علماً أن المتهم صلاح هاشم جاسم لاذ بالفرار إلى جهة مجهوله ولازال البحث جارٍ عنه وأن الموضوع متابع شخصياً من قبل قائد شرطة محافظة الانبار من أجل القاء القبض عليه وتقديمه إلى العداله لينال جزاءه العادل" .

 

وختم البيان، "تهيب قيادة شرطة محافظة الانبار بكافة الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بتوخي الحذر في نقل المعلومة وعدم التهويل والتطبيل ومحاولة زرع الخوف والرعب لدى مواطنينا الاكرام".

 

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي الليلة الماضية، مقطع مصور، يبين مهاجمة مسلح لشخص يسير على الرصيف في مدينة الفلوجة، وقيامه بإطلاق النار على الأخير ليسقط أرضاً جرّاء إصابته.