Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

شاخوان عبدالله عن استهداف منزله في كركوك: محاولة يائسة لزعزعة الأمن

2022.01.19 - 22:26
App store icon Play store icon Play store icon
شاخوان عبدالله عن استهداف منزله في كركوك: محاولة يائسة لزعزعة الأمن

بغداد - ناس 

دعا النائب الثاني لرئيس البرلمان شاخوان عبدالله، اليوم الأربعاء، الأجهزة الأمنية إلى ملاحقة الإرهابيين والخلايا النائمة ومعالجة الخروقات وتفعيل الجهد الاستخباراتي.

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال عبد الله في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (19 كانون الثاني 2022)، "ندين وبشدة العمل الإرهابي الذي استهدف مساء اليوم الأربعاء 2022/1/19 مكتبنا في محافظة كركوك"، معتبرا أنها "محاولة يائسة لزعزعة الأمن والاستقرار في المدينة".

 

وأضاف، أن "استهداف الإرهابيين الجبناء لمكتبنا في كركوك لن يثني عزيمتنا الوطنية والعمل داخل المؤسسة التشريعية لخدمة المواطنين"، داعيا "الأجهزة الأمنية إلى ملاحقة الإرهابيين والخلايا النائمة ومعالجة الخروقات وتفعيل الجهد الاستخباراتي".

 

وأفادت مصادر أمنية، بأن مكتب النائب الثاني لرئيس البرلمان، شاخوان عبدالله، تعرض إلى هجوم بقنبلة يدوية في منطقة رحيماوه، بمحافظة كركوك.   

  

وبحسب ما أفادت به المصادر الأمنية، فإن المكتب لم يتسبب بسقوط ضحايا، فيما وصلت القوات الأمنية إلى موقع الحادث، للتعرف على ملابساته. 


والاسبوع الماضي تعرض مقر تحالف تقدم في منطقة الاعظمية لهجوم بقنبلة يدوية من قبل مجهولين، وعقبها تفجير عبوة ناسفة عند السياج الخارجي للمقر.