Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

بعد لقائه مديري الدوائر

الكاظمي يجتمع بقادة الأجهزة الأمنية في النجف

2022.01.12 - 17:10
App store icon Play store icon Play store icon
الكاظمي يجتمع بقادة الأجهزة الأمنية في النجف

بغداد - ناس 

ترأس رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، الأربعاء، بقادة الأجهزة الأمنية في محافظة النجف.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر المكتب الإعلام للكاظمي في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (12 كانون الثاني 2022)، أنه "ترأس رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، اجتماعاً موسعاً ضمّ القيادات العسكرية والأمنية في محافظة النجف ، وذلك خلال زيارته التفقدية للمحافظة".

 

واستمع الكاظمي وفق البيان، إلى "إيجاز أمني عن مجمل الإجراءات المتعلقة بالمتابعة الأمنية، وسير العمل الأمني في مركز مدينة النجف، وباقي أقضية المحافظة ونواحيها".

 

ووجّه الكاظمي بحسب البيان، "بتكثيف الجهدين الأمني والاستخباري، وتفعيل العمليات الاستباقية فيما يتعلق بملاحقة عصابات المخدرات، والجريمة المنظمة"، ووجّه (الكاظمي)، "بتهيئة الموازنة القادمة وإعدادها لاستكمال تجهيز المنظومة الأمنية في المحافظة بكل متطلباتها الفنية والمالية".

 

واطلع القائد العام للقوات المسلحة على أهمّ العقبات والصعوبات التي تواجه التشكيلات الأمنية في المحافظة وتعرقل سير العمل اليومي، ووجّه سيادته باتخاذ الإجراءات الكفيلة بتسهيل مهمة القوات الأمنية، وإتمام احتياجاتها، وفق البيان.

me_ga.php?id=31760me_ga.php?id=31761me_ga.php?id=31762me_ga.php?id=31763

 

وترأس الكاظمي، في وقت سابق، اجتماعاً في مبنى محافظة النجف.   

  

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء في بيان مقتضب تلقى "ناس"، نسخة منه، (12 كانون الثاني 2022)، أن "الكاظمي يرأس اجتماعاً في مبنى محافظة النجف ضم عدداً من الوزراء ومحافظ البنك المركزي، وقادة ومدراء الدوائر الخدمية والأمنية بالمحافظة".   

 

ووصل الكاظمي، ظهر الاربعاء، الى محافظة النجف.  

 

وذكر المكتب الإعلامي لمجلس الوزراء في بيان مقتضب، تلقاه "ناس" (12 كانون الثاني 2022)، ان "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي وصل الى محافظة النجف"، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول طبيعة الزيارة.