Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

أمن كردستان يضبط 70 كليوغرام هيروين وافيون.. جلبتها عصابة أفريقية

2021.12.11 - 21:27
App store icon Play store icon Play store icon
أمن كردستان يضبط 70 كليوغرام هيروين وافيون.. جلبتها عصابة أفريقية

بغداد – ناس

أعلنت خلية الإعلام الأمني، السبت، ضبط 70 كيلوغراماً من المخدرات في إقليم كردستان، وإلقاء القبض على متهمين بإدخالها إلى الإقليم.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت الخلية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (11 كانون الأول 2021)، إنه "تمكنت قوات مجلس الأمن في إقليم كردستان العراق، بعد الحصول على معلومات دقيقة، من ضبط 70 كيلوغراماً من الهيروين والايفون، والقاء القبض على متهمين أفارقة جلبوها إلى اقليم كردستان العراق، وكانت على شكل مواد غذائية مثل (الراشي وجبن زازي وكشك وريحان وطحين)".

 

واضافت، "حيث تمت عملية إلقاء القبض على هذه المجموعة المكونة من أربعة متهمين يحملون الجنسية الأفريقية بجهود ومتابعة ميدانية نوعية ووضع خطة محكمة، وضبط جميع المواد المخدرة".

 

وتابعت، "تمت إحالتهم إلى القضاء بموجب المادة 14 من قانون عقوبات المواد المخدرة".

 

 

وأعلنت خلية الإعلام الأمني، في وقت سابق، احباط عملية تهريب مخدرات بين محافظة السليمانية وإحدى دول الجوار.  

 

وقالت الخلية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (11 كانون الأول 2021)، إن "وكالة الاستخبارات تمكنت وخلال عملية نوعية استندت إلى معلومات دقيقة، من احباط محاولة تهريب نحو سبعة كيلو غرامات من الحبوب المخدرة و 9000 الاف حبة مخدرة وكيلو غرام من الترياك الاسود كانت مخبأ داخل الارض ومعدة للتهريب إلى اراضينا على الشريط الحدودي بين محافظة السليمانية واحدى دول الجوار، حيث تم ضبط هذه المواد واتخاذ الاجراءات القانونية".  

  

me_ga.php?id=30366