Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

الكاظمي يصل إلى قضاء مخمور على رأس وفد أمني يضم وزير الدفاع

2021.12.08 - 10:25
App store icon Play store icon Play store icon
الكاظمي يصل إلى قضاء مخمور على رأس وفد أمني يضم وزير الدفاع

بغداد - ناس

وصل رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، الاربعاء، الى قضاء مخمور على رأس وفد أمني.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء، تلقى "ناس" نسخة منه، (8 كانون الأول 2021)، أن "الكاظمي، وصل الى قضاء مخمور على رأس وفد أمني يضم وزير الدفاع، ورئيس أركان الجيش، ونائب قائد العمليات المشتركة، ورئيس جهاز مكافحة الإرهاب، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات، وعدداً من القيادات الأمنية".

وأضاف البيان أن "رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، كان في استقبال الوفد خلال توجهه الى قضاء مخمور".

 

واستقبل رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني في مطار أربيل الدولي، اليوم الأربعاء، رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.  

وذكرت حكومة الإقليم في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (8 كانون الاول 2021)، ان "رئيس الوزراء الاتحادي وصل إلى إقليم كردستان يرافقه وفد كبير ضم وزير الدفاع وعدداً من القادة العسكريين".  

واضاف البيان انه "في مستهل الاجتماع، رحب رئيس حكومة إقليم كردستان بزيارة رئيس الوزراء الاتحادي إلى إقليم كوردستان، وتم التباحث حول التطورات والمستجدات في العراق بعد نجاح الانتخابات النيابية".  

واشار البيان الى انه "تم التأكيد على أهمية تحقيق الاستقرار والنهوض بالواقع الاقتصادي وحل المشاكل العالقة بين إقليم كردستان والحكومة الاتحادية على أساس الدستور".  

ولفت البيان انه "جرى تسليط الضوء على الهجمات الأخيرة التي ارتكبها إرهابيو داعش"، وشددا على "ضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز التنسيق بين البيشمركة والجيش العراقي لاجتثاث الإرهاب من جذوره".  

ووصل االكاظمي، الاربعاء، الى إقليم كردستان على رأس وفد أمني.    

وذكر مصدر امني لـ "ناس" (8 كانون الاول 2021)، ان "القائد العام للقوات المسلحة برفقة وزير الدفاع ووفد امني رفيع وصل إلى إقليم كردستان صباح اليوم، للتباحث بشأن هجمات داعش الاخيرة".  

واشار المصدر الى ان "الكاظمي سيجتمع برئيسي الإقليم والحكومة ورؤساء من وزارة البيشمركة لمعالجة الخروقات الامنية الاخيرة".  

  

me_ga.php?id=30186me_ga.php?id=30185