Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

ومتابعة تطبيق قرار 315

وثائق: محافظ النجف يستحصل ثلاث موافقات باجتماع مع ’طيف سامي’

2021.12.05 - 17:50
App store icon Play store icon Play store icon
وثائق: محافظ النجف يستحصل ثلاث موافقات باجتماع مع ’طيف سامي’

بغداد - ناس 

أعلنت محافظة النحف، الأحد، تفاصيل جولة المحافظ لؤي الياسري في وزارة المالية اليوم، ومخرجاتها.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال مكتب المحافظ في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (5 كانون الأول 2021)، إن "الياسري التقى صباح اليوم بالكادر المتقدم لوزارة المالية في مقر الوزارة في العاصمة بغداد حيث اصطحب المحافظ معه من النجف مدير الدائرة المالية والادارية بديوان المحافظة ومدير قسم الموازنة ومدير قسم المحاسبة".

وأضاف "اجتمع المحافظ بوكيل الوزارة ومدير عام دائرة الموازنة طيف سامي ومدير عام دائرة المحاسبة في وزارة المالية، وعدد من الكادر المتقدم بالوزارة واستحصل موافقات وقرارات مهمة للمحافظة وابنائها الكرام، حيث تم استحصال ما يلي ":

متابعة تطبيق قرار 315 الخاص بعقود دوائر المحافظة كافة داخل الوزارة واكمال كافة الاجراءات القانونية والادارية الخاصة بالعقود من اجل تثبيت حقوق ابناء النجف الكرام واحتساب حقوقهم ومستحقاتهم كاملة وحصلت الموافقة بذلك.

 

1 تمت اضافة التخصيصات المالية اللازمة لمكافآت المختارين ابناء المحافظة

2 اكمال كافة المناقلات المالية لمديرية زراعة المحافظة من اجل تقديم افضل الخدمات لابناء النجف الكرام وتامين السيولة المالية لهذة الدائرة .

3 انجاز تمويل التخصيصات المالية لمشاريع الخطة الاستثمارية وتنمية الأقاليم  في المحافظة لعام /2021  لغرض ديمومة العمل في المشاريع في المركز والاقضية ىالنواحي.

وتابع البيان، "واكد المحافظ سعيه الكبير والمستمر من اجل استحصال كافة الاجراءات الادارية والمالية من الحكومة الاتحادية لابناء النجف الكرام".

 

me_ga.php?id=30087

me_ga.php?id=30085

me_ga.php?id=30086