Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

تواصل

’نعم للبناء.. وحرية النساء’

كاظم الساهر يثير تفاعلاً ساخناً بأغنية عن السعودية (فيديو)

2021.11.19 - 15:22
App store icon Play store icon Play store icon
كاظم الساهر يثير تفاعلاً ساخناً بأغنية عن السعودية (فيديو)

ناس - بغداد

تصدّر اسم الفنان العراقي كاظم الساهر "ترند" شبكات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث شارك في فعاليات "موسم الرياض 2021" بحفل غنائي ضخم على مسرح "أبو بكر سالم" في منطقة البوليفارد.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وافتتح "القيصر" الحفل بأغنية جديدة خاصة بالسعودية بعنوان: "نعم نعم... تبقى السعودية علم"، مستكملاً بمجموعة من أغانيه، على غرار "هل عندك شك"، و"أحبيني"، و"حبيبي مو على بعضك أحسك" ، و"مدرسة الحب".

وبعد انتهاء الحفل، قال الساهر في لقاء صحافي، إنّ "كلمات الأغنية عبّرت عن رأيه الصريح بما يحصل في السعودية"، مضيفاً: "الله يبارك بجهودهم وبالتغيير والحرية التي أعطيت للنساء"، وفق صحيفة "النهار" اللبنانية.

يُذكر أنّ تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم الرياض بدأت من سعر 300 ريال، وتتدرجت إلى 345 ريالاً، و575 ريالاً و955 ريالاً، بالإضافة إلى فئتي VIP تراوحت بين 1610 ريالات و2070 ريالاً سعودياً، وتم شراء جميع التذاكر خلال ساعات من طرحها.

وتعد منطقة بوليفارد الرياض، واحدة من أهم المناطق التي تتواجد في "موسم الرياض 2021"؛ حيث تبلغ مساحتها 3 أضعاف حجمها السابق في "موسم الرياض 2019"، تتضمن تسع مناطق من المطاعم والمقاهي، والحدائق، ومراكز الألعاب العالمية، والمهرجانات، والمتاجر، والنافورة.

وتشهد المنطقة في النسخة الحالية أكثر من 7500 فعالية و14 منطقة، كما تضم أكبر سينما في المملكة، والتي تشمل 25 شاشة عرض، بجانب 4 مسارح، بالإضافة إلى 9 استديوات عالمية.