Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

قائمة بدرجات الحرارة ليوم غد

الطقس: سماء العراق على موعد مع حالة عدم استقرار جوي.. فرص أمطار متفرقة شمالاً

2021.11.07 - 19:43
App store icon Play store icon Play store icon
الطقس: سماء العراق على موعد مع حالة عدم استقرار جوي.. فرص أمطار متفرقة شمالاً

بغداد – ناس

تشير التنبؤات الجوية، الأحد، إلى أجواء مستقرة في معظم مناطق البلاد، وغائمة في محافظتي البصرة وميسان، وحالة عدم استقرار جوي منتصف الشهر الحالي.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال الراصد الجوي نائل العلي في إيضاح تابعه "ناس"، (7 تشرين الثاني 2021)، إن "التوقعات تشير إلى أجواء مستقرة عموماً وصحوة في معظم مناطق البلاد يوم غد، وغائمة جزئيا في مناطق ميسان والبصرة، مع احتمالية زخات رعدية متفرقة خلال اليوم في البصرة وميسان و لفترات قصيرة".

 

وأضاف، أن "درجات الحرارة العظمى المتوقعة خلال نهار الغد، ستكون  كما يلي: المنطقة الشمالية 18 إلى 24، والمنطقة الوسطى 25 إلى 27، والفرات الأوسط 27 إلى 28، والمنطقة الجنوبية 28 إلى 29، والمنطقة الغربية 20 إلى 23".

 

وبين، أن "درجات الحرارة الصغرى المتوقعة خلال الفجر، ستكون كما يلي: المنطقة الشمالية 6 إلى 12، والمنطقة الوسطى 13 إلى 14، والفرات الأوسط 15 إلى 16، والمنطقة الجنوبية 16 إلى 17، والمنطقة الغربية 8 إلى 10".

 

وتابع، "اما الرياح بشكل عام ستكون شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، لتنشط في مناطق متفرقة من البلاد، وستكون شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة في مناطق ميسان وذي قار وجنوب واسط وشمال البصرة".

 

ولفت إلى أن "التوقعات تشير إلى حالة عدم استقرار ضعيفة عموما وفرص أمطار متفرقة منتصف الشهر الحالي، والأفضلية ستكون للمناطق الشمالية".