Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

تواصل

أثار غضب ’آل الشيخ’!

بيومي فؤاد ينشر اعتذاراً بعد إعلان مثير للجدل في السعودية (فيديو)

2021.10.29 - 08:38
App store icon Play store icon Play store icon
بيومي فؤاد ينشر اعتذاراً بعد إعلان مثير للجدل في السعودية (فيديو)

بغداد - ناس

اعتذر الفنان المصري بيومي فؤاد، عن إعلان وصف بـ "المسيء" داخل المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أنه لم يكن يقصد الإساءة، وأن الأمر مجرد سوء تفاهم.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال بيومي فؤاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتابعه "ناس" (29 تشرين الاول 2021)، "مساء الخير.. في اعلان نزل لي في المملكة العربية السعودية يقال انه مسئ.. اولاً كامل اعتذاري لكل اخوتي في المملكة.. وثانياً أرجو التوضيح بسوء التفاهم الذي حدث".

وأضاف فؤاد "أنا لم أقصد بما نشر إنه اعلان ولكن أصحاب المطعم طلبوا مني نعمل هذا الأفيه، على أن يحتفظوا به لأنفسهم كڤيديو شخصي، وبالطبع لم أتخيل أنه سيستخدم لدعاية المطعم باسمي، واني تفاجأت مثلكم تماماً عند مشاهدتي للڤيديو".

يذكر أن حالة من الغضب أثيرت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بسبب نشر إعلان لأحد المطاعم الشهيرة في المملكة بطله الفنان بيومي فؤاد، لم تتجاوز مدة الإعلان دقيقة واحدة، وطالب عدد من المتابعين على مواقع التواصل المختلفة بإيقاف الإعلان ومنعه، وطالبوا المطعم الشهير بالاعتذار.

وهاجم رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، إعلان أحد المطاعم المشهورة في المملكة، لاستخدامه مصطلحات غير لائقة.

وتفاعل آل الشيخ مع تغريدة المخرج فهد الاسطاء، أمس الأربعاء، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الذي انتقد فيها الإعلان بقوله: "وقاحة شديدة مؤسفة وغباء كبير تعزير هذا النوع من الكوميديا التافهة".


بدوره، قال رئيس الهيئة العامة للترفيه على الإعلان: "إعلان تافه، ومعيب، وثقيل دم، ومسيء".


وأثار الإعلان ردود فعل غاضبة في صفوف المشاهدين، الذين اعتبروا أنه يتضمن ايحاءات خادشة ومعيبة، وتلاعب بالكلمات بين النجم المصري بيومي فؤاد وجليسه، اللذين ظهرا في الفيديو.