Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

مخدرات وأسلحة ومعتقلين بينهم عرب.. حصيلة عمليات أمنية في بغداد

2021.10.25 - 11:53
App store icon Play store icon Play store icon
مخدرات وأسلحة ومعتقلين بينهم عرب.. حصيلة عمليات أمنية في بغداد

بغداد – ناس

أعلنت وزارة الدفاع، الإثنين، القبض على 4 متهمين بتجارة المخدرات في العاصمة بغداد.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت الوزارة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (25 تشرين الأول 2021)، إنه "ضمن الجهود الأمنية المستمرة التي تبذلها قطعات قيادة العمليات للقضاء على ظاهرة المتاجرة وتعاطي المواد المخدرة، تمكنت تشكيلات الفرقة الأولى شرطة اتحادية وبالاشتراك مع مفرزة من استخبارات وأمن الكرادة، من اعتقال متهمين اثنين بترويج المواد المخدرة ضمن قاطع المسؤولية، يحملان جنسية عربية، وتم اعتقالهما في منطقة البتاويين، وشارع النضال".

 

وأضافت، "حيث ضبط بحوزتهما 51 غم من مادة الكرستال و86 غم من مادة الحشيشة المخدرة، وبايبات للتعاطي، وميزان عدد 4 إلكتروني، وموبايلات ومبلغ من المال".

 

وتابعت، "وفي سياق متصل، تمكنت قوة من اللواء الثاني الفرقة ذاتها وبعد نصب سيطرة مفاجئة ضمن قاطع المسؤولية من إلقاء القبض على متهمين اثنين في منطقة الأمين الثانية، وبحوزتهم كمية من مادة الكرستال المخدرة ومبلغ من المال مع أدوات التعاطي".

 

وأوضحت، "وعلى صعيد متصل تمكنت المفارز المشتركة لقيادة العمليات من ضبط مسدس عدد 3، وبندقية كلاشنكوف ١، وعتاد مختلف عدد ١٥٩، و20 غم من الكريستال، وكمية من الحبوب المخدرة وأدوات التعاطي، وتم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة إلى الجهات المختصة".

 

me_ga.php?id=28154me_ga.php?id=28155