Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

تواصل

وجه مناشدة إلى الشعب العراقي

نائب العصائب الخاسر يعاني.. موجة ’أضحكني’ لا تغادر صفحته!

2021.10.12 - 16:02
App store icon Play store icon Play store icon
نائب العصائب الخاسر يعاني.. موجة ’أضحكني’ لا تغادر صفحته!

 ناس - تواصل

لا يعيش النائب عن العصائب عبدالأمير الدبي، أفضل أيامه، بعد خسارة مقعده البرلماني عن محافظة ذي قار، وفق ما تكشفه ردود فعله الغاضبة على تعليقات مازحة كتبها متهكمون من الخسارة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وشنّ الدبّي هجوماً ضد المعلّقين، عبر عدة تعليقات، متوجهاً إليهم بسيل من الاتهامات التي اعتاد فصيله على ترديدها.

وفضل العديد من النواب الذين عُرِفوا بتصريحاتهم المتشنجة وخسروا مقاعدهم التواري عن الأنظار، إلا أن الدبّي، كتب منشوراً توعّد فيه بـ"عدم التساهل" بعد إعلان خسارة مقعده النيابي، مرفقاً تعليقه بصورة تُظهره بملامح "الحزم"، إلا أن أكثر من 6 آلاف وأربعمئة شخص، من أصل 7 آلاف، استخدموا زر "ها ها ها" للتفاعل مع المنشور.

me_ga.php?id=27462

me_ga.php?id=27463

 

متابعو الدبّي أمطروا صفحته أيضاً بعشرات التعليقات الساخرة، ومن بينها اقتراح وظائف جديدة له، الأمر الذي أثار غضبه، وأخرج المنشور من السياق "الغامض والبوليسي" ودفع النائب إلى إعادة تعديل منشوره، وإضافة "مناشدة إلى الشعب العراقي" يشكو فيها مما يفعله المعلقون.

 

إقرأ/ي أيضاً: رابط واحد.. نتائج الانتخابات العراقية في جميع المحافظات المعلنة  

 

وزاد النائب السابق، بكتابة تعليقات إضافية على منشوره -نالت نصيبها من السخرية- متهماً المعلقين بأنهم ينتمون إلى حراك تشرين (تشارنة) رغم أن أصحاب التعليقات كانوا من خلفيات شتى، جمعتهم الرغبة في السخرية وفق ما تكشفه التعليقات.

me_ga.php?id=27464

 

انفعالات الدبّي تأتي بالتزامن مع إعلان تحالفه (الفتح) وفصيل كتائب حزب الله، والحزب الإسلامي رفضهم نتائج الانتخابات، التي أظهرت تكبّدهم خسائر كبيرة لصالح المرشحين المستقلين، إلى جانب ارتفاع نسبي في مقاعد ائتلاف دولة القانون وتحالف تقدّم.

 

في السياق: الحزب الإسلامي والفتح والكتائب: نرفض نتائج الانتخابات