Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

قصصنا

من محتجي ذي قار

الفائز الثاني على العراق والأول خارج الإقليم يتحدث لـ’ناس’: أوفياء لتشرين العظيمة

2021.10.11 - 20:53
App store icon Play store icon Play store icon
الفائز الثاني على العراق والأول خارج الإقليم يتحدث لـ’ناس’: أوفياء لتشرين العظيمة

ناس - ذي قار

أكد المرشح الفائز عن حركة امتداد في ذي قار والحاصل على ثاني أعلى الأصوات على مستوى العراق داوود العيدان، والأول خارج الإقليم،  أن عمل حركته سينصب على تحقيق تطلعات الشعب في المرحلة القادمة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

في السياق: الأولى على السليمانية والثانية على نساء العراق.. سروة عبدالواحد تحطّم الأرقام!

 

وقال العيدان في حديث خصّ به "ناس"، (11 تشرين الأول 2021)، إن "الفوز بهذه المرتبة المتقدمة على مستوى العراق لا يعني فوز شخص بحد ذاته، بل هو فوز للشعب، وهذه قناعتنا في الترشيح والانتخاب والتمثيل النيابي".

 

وأضاف العيدان، أن "كل أعضاء مجلس النواب خلال السنوات الماضية كانوا يمثلون أحزابهم وجهاتهم، أما حركة امتداد التي انبثقت من ثورة تشرين العظيمة تعتبر هذه الجزئية ساقطة لديها، ولا تفكر بها، وكل اهتمامها على الشعب الذي يعتبر مصدر السلطات".

 

إقرأ/ي أيضاً: رابط واحد.. نتائج الانتخابات العراقية في جميع المحافظات

 

 

وتابع، "يجب أن يكون ممثل الشعب أدنى منهم وهذا ما يعنينا في المرحلة القادمة، والرقم الكبير لا يعني شيئًا لنا بقدر ما يعنينا أن نكون ممثلين حقيقيين لشعبنا من أجل تحقيق تطلعاته في المرحلة القادمة".

وحصل المرشح عن حركة امتداد في الدائرة الثانية بمحافظة ذي قار داوود عيدان عطية على 33.212 صوتاً في المرتبة الثانية على مستوى العراق، بعد النائب عن محافظة دهوك جمال سيدو، الذي حصد نحو 45 ألف صوت.

 

إقرأ/ي أيضاً: أول تعليق من النائب المستقل الفائز سجاد سالم: ولكم في القصاص حياة.. (صورة)