Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

تواصل

شقيق ماجدة الرومي يكشف عن وضعها الصحي عقب وعكة ’جرش’

2021.09.24 - 14:42
App store icon Play store icon Play store icon
شقيق ماجدة الرومي يكشف عن وضعها الصحي عقب وعكة ’جرش’

بغداد - ناس

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تعرّضت ماجدة الرومي إلى وعكة صحية أثناء افتتاحها فاعليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، مساء الأربعاء، ما أثار حالة من القلق الشديد بين جمهورها.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

 
وطمأن شقيقها ومدير أعمالها عوض الرومي، جمهورها وأكّد أنّها بخير.
 
وقال الرومي: "الحمد لله هي بخير، وليس لديها مشكلة، وعادت إلى جمهورها أمس بالحفل، وأكملت فقراتها الغنائية وختمت السهرة بسلام".
 
واختتم: "كل ما في الأمر أنّها تعرّضت إلى انخفاض بضغطها، بسبب الإرهاق من بداية اليوم للتجهيزات لهذا الحفل والتحضيرات قبل انطلاقه، وأتوجّه بالشكر إلى كل من سأل عنها وأؤكد أنها بألف خير".
 
وكانت الرومي قد فقدت توازنها بعد أدائها إحدى أغنياتها، ما اضطرها إلى مغادرة الحفل بإحاطة مرافقيها والعازفين.
 
وحرصت على عدم توقّف الحفل، داعية شقيقها عوض الرومي إلى توجيه الفرقة الموسيقية بمتابعة العزف الموسيقي لإحدى أغنياتها، وما هي إلّا لحظات حتى أعلنت عودتها إلى المسرح مجدداً وسط تصفيق حارّ من الجمهور، فيما وجّه المتابعون ومحبوها التحيّة إليها وتمنّوا أن تكون بخير.
 

وافتتحت الفاعلية الفنية المنتظرة بثقة، لتصدح بهدوئها المعهود وجمال حضورها وطغيان سحرها الفني: "عم يسألوني عليك الناس وينك يا حبيبي"، لتقدم من خلال أغنيتها لأسئلة وامنيات قدمتها أثناء ترحيبها بجمهورها الذي أعاد للأذهان ايام عظمة جرش ومهرجانها العريق.


وقالت لجمهورها إنها كانت هنا يوم كان لبنان يحترق بلهيب الحرب، ورغم ذلك غنت للحياة والمحبة، واليوم تعود لجرش وتغني من جديد للحب والحياة.


وغنت ماجدة الرومي باقة من الأغاني القديمة والحديثة التي خصت بها جرش 2021.
 
 
"النهار"