Shadow Shadow
كـل الأخبار

توضيح جديد من هيئة الحشد حول استمارة المفسوخة عقودهم

2021.09.20 - 14:49
App store icon Play store icon Play store icon
توضيح جديد من هيئة الحشد حول استمارة المفسوخة عقودهم

بغداد - ناس 

أصدرت هيئة الحشد الشعبي توضيحاً بشأن استمارة عودة المفسوخة عقودهم.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت الهيئة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (20 أيلول 2021)، لقد أعلنت هيئة الحشد الشعبي عن استمارة إلكترونية وقالت إنها الطريقة الوحيدة لنشر المفسوخة عقودهم، ومن أجل عدم تفويت أي فرصة محتملة للعودة، ننصح بملء الاستمارة في حال توفّرها وفق الضوابط والمدة المحددتين من قبل الهيئة".

وأضافت، "كما نحيطكم علما بأن قيادات حشد العتبات ومنها قيادة فرقة العباس القتالية تتابع نشركم ضمن أعدادها المستحقة ووفق تعويض مظلوميتها السابقة المقرة قانونياً ضمن طرق أخرى غير ما ذُكر أعلاه، لذا اقتضى التنويه".

 

وفي وقت سابق، أطلقت الهيئة، الاستمارة الالكترونية الخاصة بعودة المفسوخة عقودهم، فيما حددت الفئة التي ستكون لها الأولوية بإعادتهم للخدمة.   

وذكر بيان لهيئة الحشد تلقى "ناس" نسخة منه، (20 أيلول 2021)، أن "هيئة الحشد الشعبي أطلقت الاستمارة الالكترونية الخاصة بعودة المفسوخة عقودهم اعتباراً من اليوم الاثنين الساعة 4 عصراً ولمدة 10 أيام".  

وأضاف البيان، أن "هذه الخطوة تأتي استكمالاً للإجراءات الإدارية السابقة وتخص حصراً الذين سبق للهيئة أن تسلَّمت اضابيرهم وتعد الاستمارة الإلكترونية المنفذ الوحيد لعودة المفسوخة عقودهم".  

وأشار إلى أن "الأعداد المسجلة في الهيئة أكبر بكثير من العدد المخصص وهو 30 الفاً، لذا سيتم شمول الأشخاص المستحقين وفق معايير محددة، على أن تكون الأولوية للجرحى حيث ستكون هناك عودة سريعة للخدمة".