Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

رياضة

ريال مدريد يعود من فالنسيا بـ’ريمونتادا’ مجنونة ويواصل صدارة ’الليغا’

2021.09.20 - 08:37
App store icon Play store icon Play store icon
ريال مدريد يعود من فالنسيا بـ’ريمونتادا’ مجنونة ويواصل صدارة ’الليغا’

بغداد - ناس 

قاد المهاجمان البرازيلي فينيسيوس جونيور، والفرنسي كريم بنزيما فريقهما ريال مدريد إلى الحفاظ على صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم، بعدما قلبا تخلّفهُ بهدف إلى فوز "مثير" 2-1 في غضون دقيقتين، وذلك بعودة مذهلة أمام مضيفه فالنسيا ليل الأحد في المرحلة الخامسة من المسابقة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وتخلّف ريال حتى الدقيقة 86 بهدف من هوغو دورو (66)، قبل أن يقلب الطاولة بفضل "جنون" الدقائق الاخيرة حيث أدرك بداية التعادل عبر فينسيوس جونيور، ثم سجل بنزيمة هدف النقاط الثلاث والصدارة في الدقيقة 88.

وحافظ ريال على سجله خالياً من الخسارة بعدما حقق فوزه الثالث توالياً والرابع هذا الموسم مقابل تعادل، رافعاً رصيده إلى 13 نقطة متقدماً بفارق نقطتين عن جاره اللدود أتلتيكو حامل اللقب وشريكه في الصدارة الذي سقط في فخ التعادل امام ضيفه اتلتيك بلباو صفر-صفر السبت، في حين تجمد رصيد فالنسيا عند 10 نقاط وتراجع الى المركز الثالث بعدما مني بخسارته الاولى هذا الموسم.

ويمر فريق الـ "ميرينغي" بمرحلة رائعة مع مدربه الجديد-القديم الإيطالي كارلو أنشيلوتي حيث استهل أيضاً حملته الاوروبية بالفوز على بطل إيطاليا إنتر ميلان 1-صفر في الدور الاول من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، تابع فالنسيا سلسلة نتائجه السيئة على ارضه أمام ريال مدريد حيث لم يفز سوى 4 مرات في مواجهاته الـ 13 الاخيرة في "لا ليغا"، مقابل تعادلين و7 هزائم، علماً أن آخر انتصار لفريق "الخفافيش" يعود إلى 8 تشرين الثاني 2020 بنتيجة 4-1.

"فرانس برس"