Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

رياضة

عدنان درجال: تفاصيل إقامة خليجي 25 في البصرة ستعلن نهاية الأسبوع

2021.09.12 - 12:02
App store icon Play store icon Play store icon
عدنان درجال: تفاصيل إقامة خليجي 25 في البصرة ستعلن نهاية الأسبوع

بغداد - ناس 

أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، الأحد، أن تفاصيل إقامة خليجي 25 المقرر إقامتها في البصرة ستعلن نهاية الأسبوع. 

 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال درجال في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (12 أيلول2021)، إن "جميع تفاصيل إقامة خليجي 25 في البصرة سيتم الإعلان عنها الأسبوع الحالي بعد انعقاد اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عبر منصة التواصل الإلكتروني، برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الإتحاد ز جاسم الشكيلي نائب الرئيس وحضور جميع أعضاء المكتب التنفيذي وذلك لحسم الكثير من الترتيبات الخاصة بانطلاق النسخة 25 من كأس الخليج العربي لكرة القدم والتي تنطلق في كانون أول المقبل في البصرة". 

وأوضح أن "جميع التسهيلات والإجابات قدمت للوفد الأخير الذي زار البصرة وأعرب عن قناعتهِ التامة بالتحضيرات الجارية على قدمٍ وساق". 

واختتم وفد اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، في وقت سابق، الزيارة التفتيشية للاطلاعِ على المرافق الحيوية التي تخصُ تنظيم خليجي 25 المقرر إقامتها في البصرة.  

وقالَ نائب رئيس الهيئة التطبيعية شامل كامل في بيان تلقى "ناس"، نسخة منه (25 آب 2021)، إن "الزيارة استمرت من 23 حتى 26 آب، اطلع الوفد من خلالها على الملعب الرئيسي في المدينة الرياضية بالبصرة، وملاعب التدريب والمستشفيات وملاعب التحكيم وفنادق كبار الضيوف وفنادق الرياضيين وأماكن البعثات الإعلامية والفنادق المقترحة".  

وأضاف ان "الانطباع العام الذي دوّنه الوفدُ كان ايجابياً، وشمل الأعمال الجارية والتطور في المنشآت الرياضية المخصصة لاحتضان خليجي 25 في البصرة، ووجدنا أن لدى الوفد الرغبة الأكيدة بأن تقام البطولة في البصرة بموعدها المحدد".  

وأشارَ نائب رئيس الهيئة التطبيعية إلى ان "الاجتماعات التي أقيمت بين التطبيعية والوفد ووزارة الشباب أسهمت بشكلٍ واسعٍ في الوصول الى قواسم مشتركة رافقها التفهمُ الواضح من أعضاء وفد اتحاد كأس الخليج العربي بالطروحات والآراء التي كانت محورَ النقاشات، ما أدى الى أن تكون زيارة الوفد محطة مهمة في تضييف البصرة لخليجي 25.  

واختتم نائب رئيس التطبيعية شامل كامل بالقول "يغادرُ غداً الخميس، الوفد الشقيق، ونتطلع الى أن تكون التقاريرُ التي ترفع الى اتحاد كأس الخليج العربي بقمة الإيجابية مع تحديد موعد إقامة خليجي البصرة التي ستكون واحدة من أفضل البطولات لرغبة الحكومة العراقية في إنجاحها".