Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

رياضة

درجال يغرد قبيل المواجهة مع إيران ضمن جولة كأس العالم

2021.09.07 - 16:18
App store icon Play store icon Play store icon
درجال يغرد قبيل المواجهة مع إيران ضمن جولة كأس العالم

بغداد - ناس

أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، الثلاثاء، أن الرسائل الرسمية والجماهيرية هي جرعات قوة وثقة يكتسبها اللاعبون الرياضيون وتثمر خلال المباريات، لافتاً الى أن اللقاءات المتكررة مع الشباب كانت مفيدة جدًا للعمل بهذا الميدان الخدمي الرحب.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر الوزير في تدوينة تابعها "ناس" (7 ايلول 2021)، "نثمن الوقفة المشرفة لجماهيرنا الرياضية الداعمة لمنتخباتنا الوطنية والتي ترجمت إلى إنجازاتٍ صريحة في كرة القدم والألعاب الفردية وعلى مستوى البارالمبياد أيضًا".

وبين الوزير إن "الرياضة في العراق تنال دعم الحكومة على أعلى المستويات ويصل الحال إلى توجيه السؤال لي شخصيًا كوزير شباب ورياضة عن أدق التفاصيل من مجلس الوزراء والسيد رئيس المجلس حول تحضيرات منتخبنا الوطني بكرة القدم في رحلة التاهل لكاس العالم وما يمكن أن نقدمه لهم، ونوضح أن هذه الرسائل الرسمية والجماهيرية هي جرعات قوة وثقة يكتسبها اللاعبون أيضًا وتثمر خلال المباريات".

وعبر درجال عن "إعجابه بطريقة تفكير الشباب وعكس هذه الأفكار إلى مقترحات عبر وسائل التواصل أو حين اللقاء بهم وهي برمتها حديثة ومفيدة وتواكب التطور ، ونؤكد أن اللقاءات المتكررة مع الشباب في جميع المناطق كانت مفيدة جدًا للعمل بهذا الميدان الخدمي الرحب".