Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

قصصنا

وجوه جديدة ومشاهد واقعية

’ضربة زاوية’: عمل عراقي ’ضخم’ يوثق مذبحة تشرين.. والفريق يعد الجمهور بمفاجأة

2021.09.06 - 22:33
App store icon Play store icon Play store icon
’ضربة زاوية’: عمل عراقي ’ضخم’ يوثق مذبحة تشرين.. والفريق يعد الجمهور بمفاجأة

بغداد – ناس

تستعد قناة "utv" لعرض عمل عراقي درامي وصف بالـ "ضخم" يوثق احتجاجات "تشرين" وما رافقها من أحداث، حمل اسم "ضربة زاوية".

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

ومن المقرر أن يضم العمل نخبة من الفنانين العراقيين من بينهم الفنان "سامي قفطان" و"انعام الربيعي" و"اياد الطائي"، بالإضافة الى فنانين يحققون الظهور الأول لهم، وهم كل مِن "أحمد الخفاجي وبراء الزبيدي"، بالإضافة الى نجوم شباب من بينهم "أساور عزت" و"بيداء المعتصم" و"كرار حيدر" و"أثير نجم" و"حسين عجاج" و"حيدر عبد ثامر"و "محمد مهدي الحسيني".

 

وتحفظ القائمون على العمل عن التصريحات الصحفية، إلا أن عدداً من المشاركين، أبلغ "ناس" أن "العمل الذي تم تصويره في العاصمة بغداد، قبل أكثر من شهرين، كان من المفترض أن يُعرض خلال شهر رمضان، لكن ضخامة العمل تسببت بتأخر اكتماله في الموعد، كما أن العمل سيحاول توثيق أحداث تظاهرات 1 تشرين الأول 2019 وما بعدها، من كل الجوانب إيجاباً أو سلباً". 

 

ويتكون العمل من 15 حلقة، وهو من تأليف الكاتب "محمد خماس" وإخراج "علاء الانصاري" وإنتاج قناة (utv)، عن طريق شركة "درب التبانة".

 

me_ga.php?id=25352

 

وعانى المشاركون من مصاعب الإنتاج، حيث تم تصوير العمل في ساحة التحرير وسط بغداد، الميدان الرئيس لاحتجاجات تشرين، والذي وصفه أحد القائمين على الانتاج بأنه "من أصعب المواقع التصويرية"، خاصة مع وجود عدد كبير من الممثلين المساعدين لتعزيز واقعية المشاهد.

 

ومن المقرر أن يشهد الجمهور "مفاجأة" عل مستوى "ضيوف الشرف في العمل" وفقاً لأحد المساهمين.

 

وتستعد قناة "utv" لبث أولى حلقات مسلسل "ضربة زاوية "، يوم الخميس القادم (9 أيلول 2021)، في الساعة العاشرة مساءً.حيث سيعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.