Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

رياضة

جولة كأس العالم

مدرب المنتخب العراقي عشية مباراة إيران: سنحصد النقاط الثلاث

2021.09.06 - 20:16
App store icon Play store icon Play store icon
مدرب المنتخب العراقي عشية مباراة إيران: سنحصد النقاط الثلاث

بغداد - ناس

أكد مدرب المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم، ديك أدفوكات، الاثنين، أن منتخب العراق مستعد لمواجهة إيران يوم غد في مبارات ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال ادفوكات في مؤتمر صحفي خاص بمباراة الغد، تابعه "ناس"، (6 أيلول 2021)، انه "بعد مباراة كوريا الجنوبية، لم يتلقَ اللاعبون العديد من ايام الراحة.. نتوقع أن تكون المباراة صعبة للغاية، واللاعبون يعرفون الفريق الايراني لذلك نحن نتطلع لتحقيق نتيجة جيدة".


وأضافَ ادفوكات، "كوريا وايران المرشحان للعبور الى كأس العالم، وإذا رأيتم نتائجهما الماضية في التصفيات تجدون أنهما منتخبان قويان في آسيا، لكننا نمتلك فريقا قويا بإمكانه مواجهة أي فريق في آسيا، لدينا شعور مميز تجاه هذه المباراة".


وأشارَ مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم انه "من مميزات المنتخب العراقي أن لديهم ذهنية مميزة، يعملون بجهد، يحاربون ويمتلكون إمكانيات جماعية وفردية، لدينا 9 مباريات متبقية نعدها جميعها مباريات نهائية".


وأجابَ أدفوكات رداً على أسئلة أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي هل بإمكان العراق اللعب في أراضيه: "لسنا نحن من يقرر إن كنا قادرين على اللعب في العراق، أعرف انه في السنوات الأخيرة لعب المنتخب العراقي العديد من المباريات أمام المنتخب الايراني، ونعد هذه المباراة مهمة للغاية، مباراة العراق وإيران تشابه مباريات هولندا وبلجيكا لأنهما بلدان متجاوران".


وختمَ مدرب منتخبنا الوطني حديثه: دائما نبحث عن اللاعبين الذين لديهم رغبة في التأهل الى المونديال، بإمكان اللاعبين العراقيين أن يبذلوا جهدا كبيرا، وأن يتأهلوا الى مونديال قطر، مستعدون لهذه المباراة 100 % ، نعرف اننا سنواجه فريقا قويا، نحن واثقون من أنفسنا ونحن نحتاج الى الثقة، الاستعدادات بالنسبة لنا اننا نلعب المباراة وكأنها مباراة نهائية".

 

me_ga.php?id=25349

me_ga.php?id=25350

me_ga.php?id=25351