Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

نهار لاهب الخميس

طقس العراق: أمطار متفرقة غرباً وشمالاً.. وانخفاض ملحوظ في الحرارة قريباً

2021.08.11 - 21:42
App store icon Play store icon Play store icon
طقس العراق: أمطار متفرقة غرباً وشمالاً.. وانخفاض ملحوظ في الحرارة قريباً

بغداد – ناس

تشير التنبؤات الجوية، الأربعاء، انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ بدءاً من يوم السبت المقبل.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال المتنبئ الجوي نائل العلي في إيضاح تابعه "ناس"، (11 آب 2021)، إن "خرائط الطقس تشير إلى انخفاض ملموس في درجات الحرارة خلال الأسبوع القادم".

وأضاف، أن "أجواء يوم غد الخميس والجمعة والسبت ستكون حارة جدا، حيث ستسجل المنطقة الشمالية ما بين 38 إلى 43، والمنطقة الوسطى 48 إلى 49، والمنطقة الجنوبية 50 إلى 51، والفرات الأوسط 49 إلى 50، والمنطقة الغربية 37 إلى 42، والمناطق الجبلية اقل من 34".

وتابع، "اما الرياح فستكون جنوبية غربية خفيفة السرعة في مناطق الفرات الأوسط والمناطق الوسطى والجنوبية، وشمالية غربية في باقي المناطق، لتتحول الجمعة في عموم البلاد إلى شمالية غربية".

وبين، "ستبقى درجات الحرارة مرتفعة يوم الجمعة والسبت، فيما ستبدأ بالانخفاض تدريجياً يوم السبت"، مشيؤا إلى أن "الأجواء ستكون اكثر اعتدالا من ناحيه الحرارة قياسا بالأيام الماضية خلال الأسبوع القادم ودرجات الحرارة ستكون أقل بدرجتين إلى ثلاث درجات، حيث ستسجل الحرارة العظمى في المنطقة الشمالية 35 إلى 40، والمنطقة الوسطى 40 إلى 42، والمنطقة الجنوبية 43 إلى 44، والفرات الأوسط 42 إلى 43، والمنطقة الغربية 35 إلى 40، والمناطق الجبلية اقل من 32".

وختم العلي، أن "خرائط الطقس تشير إلى أمطار رعدية متفرقة الليلة ويوم غد الخميس في المناطق الغربية والشمالية".