Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

خلية الإعلام الأمني تعلن حصيلة العمليات الأمنية خلال الـ24 ساعة الماضية في بغداد

2021.07.25 - 14:59
App store icon Play store icon Play store icon
خلية الإعلام الأمني تعلن حصيلة العمليات الأمنية خلال الـ24 ساعة الماضية في بغداد

بغداد – ناس

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الاحد، حصيلة العمليات الأمنية خلال الساعات الماضية في العاصمة بغداد.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت الخلية في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (25 تموز 2021)، إنه "استمراراً بالنهج الذي اتخذته القطعات الأمنية والوكالات والأجهزة الاستخبارية لملاحقة عصابات داعش الإرهابية والمتابعة الميدانية لتحركاتهم وفق معلومات استخبارية دقيقة وبالتنسيق مع قسم استخبارات وامن القيادة، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد وبالتعاون مع القطعات الماسكة من القاء القبض على (3) متهمين وفق المادة 4/1 إرهاب".

وأضافت "فيما تمكنت مفارز دائرة امن بغداد من القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة ذاتها في جانبي الكرخ والرصافة".

وفي السياق ذاته "تمكنت قوة من مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية في قيادة شرطة بغداد وخلال واجب التدقيق على الهوية الشخصية من إلقاء القبض على متهم وفق المادة (4/1) إرهاب أيضاً في (سيطرة النصر والسلام)".

وبحسب البيان "القت قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية من القبض ثلاثة من المتهمين بعد قيامهم بإصابة أحد المواطنين بطلق ناري ومصادرة بندقية كلاشنكوف ومسدسين اثنين كانا بحوزتهم، في جانب الكرخ".

كما "تمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد المنتشرة في جانبي الكرخ والرصافة من القاء القبض على (6) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، ومتعاطو مواد مخدرة، ضبط بحوزة البعض مادة الكريستال المخدرة، و(3) أجهزة لتعاطي المخدرات. بالإضافة الى مصادرة (12) مسدساً، وبندقية و(518) اطلاقة عتاد مختلفة، و(16) مخزن عتاد".

وأكد بيان الخلية "تسليم جميع الملقى القبض عليهم مع المواد المضبوطة إلى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل وفق القانون".

me_ga.php?id=22548me_ga.php?id=22549