Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

منافذ جديدة للتطعيم

مسؤول في الصحة يحذر من زيادة إصابات كورونا في بغداد: توجهوا نحو مراكز اللقاح

2021.07.12 - 16:28
App store icon Play store icon Play store icon
مسؤول في الصحة يحذر من زيادة إصابات كورونا في بغداد: توجهوا نحو مراكز اللقاح

بغداد - ناس

حذر مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ جاسب لطيف علي الحجامي، الاثنين، من مؤشرات زيادة أعداد مصابي كورونا، مشيرا الى أن الكثير من الحالات تراجع المؤسسات الصحية بعد فترة متأخرة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر بيان للدائرة، تلقى "ناس" نسخة منه، (12 تموز 2021)، أن "الحجامي أجرى زيارة تفقدية الى مستشفى المجلس الاقتصادي المخصص لعلاج مصابي كورونا وبحضور مدير المستشفى احمد اسماعيل".

وأضاف البيان أن "الحجامي قام بمتابعة حالة المرضى الراقدين في ردهات المستشفى والاطلاع على الخدمات العلاجية والطبية والفندقية المقدمة لهم".

وتابع، أنه "اطلع على الخزين الاستراتيجي للأوكسجين الطبي وعمل خزان الاوكسجين السائل سعة (١٠٠٠٠) لتر المجهز للمستشفى، وقام كذلك بمتابعة عمل محرقة النفايات الطبية، وأبدى ملاحظاته لتطوير سير العمل في المستشفى".

وحذر الحجامي من "ازدياد أعداد مصابي كورونا في عموم مستشفيات الدائرة"، منوها الى أن "الكثير من تلك الحالات تراجع المؤسسات الصحية بفترة متأخرة، وإن أهم أسبابها هو عدم الالتزام بإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي وعدم التطعيم بلقاح كورونا، حيث ان الكثير من الدول قامت بتخفيف القيود المتخذة نتيجة تلقي مواطنيها لقاح كورونا"، مؤكدا ان اللقاحات متوفرة وسيتم فتح منافذ جديدة لإعطاء اللقاح".

 

me_ga.php?id=21905

me_ga.php?id=21907

me_ga.php?id=21906

me_ga.php?id=21904